اعتزال هاشم البسطاوي..أربك أسرته وأخرج فنانين عن صمتهم

خلف إعلان الاعتزال لهاشم البسطاوي نجل الفنان الراحل محمد البسطاوي، جدلا واسعا بالوسط الفني وصل صداه إلى مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

ولف الغموض إعلان هاشم البسطاوي لاعتزاله التمثيل، خصوصا بعد تصريحات أسرته المتناقضة، إذ نفت والدته الفنانة سعاد النجار علمها بالخبر، فيما اكتفى شقيقه أسامة البسطاوي، بتفنيد إشاعة تدهور حالته الصحية، التي قيل إنها كانت وراء قراره المفاجئ.

وأخرج قرار اعتزال هاشم البسطاوي فنانين من زملائه عن صمتهم، في مقدمتهم فيصل عزيزي، الذي أشاد بموهبته التمثيلية وحفزه على التفكير مرة ثانية في قراره.

وجاء في تدوينة عزيزي قوله: "هاشم من أبرع الممثلين اللي تعاملت معاهم فحياتي..أزمة وغاتدوز ان شاء الله..أصلا الجاي عظيم..فيلم من بطولتنا احنا الاثنين واللي بيه غاتعاود تحب وتتصالح مع مهنتك الشريفة والراقية اللي هي التمثيل".

بدورها، علقت طاهرة حماميش على قرار زميلها، الذي شاركته التمثيل في الجزء الثاني من مسلسل "سلمات أبو البنات"، الذي عرض رمضان المنصرم، وقالت إنه كان قليل الكلام ولاحظت إخفاءه لأمر ما.

ودونت طاهرة معبرة: "تشرفت أنني عرفت شخص في طيبتك وأخلاقك واخا كنت قليل الكلام لكن كنت حاسة أنك مخبي بزاف في قلبك…الله يعاونك وتلقى السعادة وراحة البال لي كتقلب عليها لأنها مكايناش في هاد الوسط لي أحنا فيه”.

وفاجأ هاشم البسطاوي الجمهور، بإعلان قراره اعتزال التمثيل بشكل نهائي، وذلك عبر منشور على حسابه بالإنستغرام، دعا من خلاله متابعيه إلى حذف صوره التي التقطت من أعماله الفنية، ومما جاء في منشوره: “أنا بريء أمام الله من كل الأعمال التي اشتغلت فيها، وأسأل الله أن يغفر لنا جميعا..وكاع الصور المنشورة لي بغا يحيدها غادي نكون من الشاكرين، شكرا والله ولي التوفيق إخوتي”.

مشاركة