المغرب ضمن فعاليات المعرض الدولي "سوق السفر العربي 2021" في دبي

يشارك المغرب ضمن فعاليات الدورة 28 من المعرض الدولي "سوق السفر العربي 2021"، الذي انطلق يوم الأحد بدبي، ويعد أكبر ملتقى للسفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط، بمشاركة 1300 عارض يمثلون 62 بلدا من بينها المغرب.

ويضم المعرض نخبة من المتحدثين الرئيسيين رفيعي المستوى بالإضافة إلى مجموعة من أبرز خبراء التكنولوجيا على مستوى العالم، بهدف تعزيز توجهات تكنولوجيا السفر وتقديم رؤى رائدة حول أحدث التقنيات والاتجاهات التي ستشكل مستقبل السفر والسياحة.

وتشمل فعاليات معرض سوق السفر العربي 2021 انعقاد مؤتمر دولي للسياحة والاستثمار بالإضافة إلى أحداث أخرى تركز على قطاع الطيران وندوة خاصة تهدف إلى تشجيع النساء على تولي وظائف في السياحة والسفر بالإضافة إلى فعالية مؤثري وسائل التواصل الاجتماعي لسوق السفر العربي. 

وستكون هذه النسخة وللمرة الأولى نسخة هجينة، إذ سيتم إطلاق حدث افتراضي للمعرض بعد انتهاء الحدث الرئيسي بأسبوع، وستقام النسخة الافتراضية خلال الفترة ما بين 24 و 26 ماي الجاري، بهدف الوصول إلى شريحة أكبر من المهتمين والعاملين في صناعة السفر.

يذكر أن معرض سوق السفر العربي، الذي انطلق في عام 1994 بمشاركة عدد محدود من الشركات والوجهات، يوفر اليوم فرصة للعاملين في صناعة السياحة للالتقاء والتواصل والتفاوض، والقيام بالأعمال التجارية التي تغطي قطاعات وجهات السفر وتقنيات الرحلات، وشركات الخطوط الجوية، والرحلات البحرية، والضيافة، وتأجير السيارات.

مشاركة