ساندية تاج الدين: الاشتغال مع عزيز حطاب متعة حقيقة وهذا سبب نجاح "بنات العساس"

قالت الممثلة المغربية ساندية تاج الدين، إنها كانت سعيدة بالاشتغال من جديد مع الفنان عزيز حطاب من خلال مسلسل "بنات العساس" الذي يعرض يوميا على القناة الأولى خلال شهر رمضان الجاري.

وأضافت تاج الدين في حوار أجرته مع مجلة سلطانة الإلكترونية أنها سعيدة بتكرار تجربة التعامل مع الفنان حطاب، بعدما لعبت دور اخته في "الدنيا دوارة"، وابنته في "ياقوت وعنبر"، وحبيبته في "بنات العساس".

وأشارت ساندية إلى أنها تعودت على لعب شخصيات مختلفة مع نفس الشخص في المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي الذي تخرجت منه، مبرزة أن هذا يمكنها من تكوين وتوليفة جميلة في الاشتغال.

وأبرزت الفنانة أن نجاح مسلسل "بنات العساس الذي" راجع لفريق العمل على رأسه المخرج ادريس الروخ الذي تعاملت معه للمرة الأولى، إضافة إلى المنتج خالد النقري الذي جمع بين الرواد والوجوه الشابة الصاعدة في توليفة متناسقة.

ويذكر أن ساندية تاج الدين من مواليد سنة 1994، انطلقت في عالم المسرح وهي لم تتجاوز السابعة من عمرها من خلال تجسيد مسرحيات في المدرسة، وتخرجت من المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، وتشارك هذه السنة في السباق الرمضاني من خلال عملين الأول "بنات العساس" والثاني السلسلة الكوميدية "قهوة نص نص".

مشاركة