رشيد الوالي يعاتب أصدقاءه المخرجين: لنشجع بعضنا البعض

قال الممثل والمخرج المغربي رشيد الوالي إنه لم يتلق أي رسالة تشجيع من أصدقائه المخرجين، باستثناء المخرج محمد الكغاط، بعد سلسلة أعماله التمثيلية والإخراجية كان آخرها، إخراجه لسيتكوم "قيسارية أوفلا"، الذي يعرض يوميا على القناة الأولى، خلال شهر رمضان الجاري، والذي يعد أول عمل إخراجي له في مسيرته الفنية على مستوى السيتكومات.

وفتح الوالي قلبه لمجلة سلطانة الإلكترونية، وكشف أنه دأب كل سنة على التواصل مع مخرجي الأعمال الرمضانية وتشجيعهم، إلا أن الأمر لم يحدث معه، معتبرا أنه من واجب الفنانين تشجيع بعضهم البعض حتى في لحظات الفشل، إيمانا منه بمبدأ "لا نجاح بدون فشل".

وأضاف رشيد الوالي في حديثه مع سلطانة، أنه تشرف بكتابة كلمات أغنية شارة سيتكوم "القيسارية أوفلا"، وأوكل مهمة الغناء والألحان للفنان فولان بوحسين، مشيرا إلى أنها ليست تجربته الأولى، فقد سبق له أن كتب كلمات شارة مسلسل "ناس الحومة"، التي أدتها الفنانة أسماء لمنور.

ويذكر أن سيتكوم "قيسارية أوفلا" هو من إنتاج شركة عليان في شخصها نبيل عيوش، وإخراج رشيد الوالي، الذي شارك أيضا كممثل إلى جانب مجموعة من الفنانين في مقدمتهم السعدية أزكون، وبنعيسى الجيراري، ونسرين الراضي، وهيثم مفتاح، وحمزة الفيلالي، إضافة إلى وجوه فنية صاعدة من بينها، مريم القدميري ومهدي شهاب.

مشاركة