أسماء لمنور تعتذر للجمهور بعد مقلب رامز جلال: لم يكن برضاي وأعاني من الفوبيا

اعتذرت الفنانة المغربية أسماء لمنور من جمهورها عن الكلمات النابية التي قالتها، أثناء حلقة مساء أمس الأربعاء، من برنامج المقالب "رامز عقله طار"، الذي يقدمه المصري رامز جلال على قنوات "إم بي سي"، خلال شهر رمضان الجاري.

وكشفت لمنور من خلال تدوينة نشرتها على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عن أنواع الفوبيا التي تعاني منها، ونشرت مقطع فيديو يوثق مرورها بالبرنامج وعلقت عليه قائلة: "الصراحة، كانت تجربة قاسية وأي شخص يعرفني معرفة شخصية يعرف أنواع الفوبيا التي أعاني منها: الأماكن العالية ، السباحة، الحيوانات، سياقة السيارة".

وأضافت لمنور معبرة: "ولهذا كل مرة يكون عندي ولو شك بسيط أن برنامج سيتحول لمقلب رامز أعتذر، خصوصا أن رامز صديق عزيز وآخر مرة التقينا قبل أربع سنوات تقابلنا بالصدفة أثناء عمرة رمضان وتوعدني بالوقوع في الفخ وقلت له يا أخي حتى في الحرم تخطط للمقالب سبني فحالي والنبي".

وتابعت لمنور موضحة أنها توصلت بدعوة من هيئة الترفيه بالسعودية، على أساس الترويج للسياحة في إطار موسم الرياض، ولم تشك أبدا أن الأمر وراءه مقلب، وتابعت قائلة: "للأسف أثناء القفزة العالمية، اجتمعت علي جميع أحاسيس الفزع وخفت من عدم تمكني من رؤية ولدي وعائلتي مرة أخرى".

وختمت لمنور تدوينتها معتذرة عن الكلمات النابية التي صدرت منها، لحظة فقدانها السيطر على أعصابها، وقالت: "أتمنى من الله تكون هذه القفزة نهاية فوبيا الأماكن العالية وأتعلم بعدها السباحة، وأنتم جمهوري العزيز اسمحو لي على الكلمات التي سمعتموها، لم يكن برضاي".

ويذكر أن حلقة أسماء المنور تصدرت الترند على موقع نشر التدوينات تويتر، خاصة أنها تعد المرة الأولى التي تقع فيها الفنانة في شباك رامز للمقالب، رغم محاولاته المتكررة لاستدراجها طيلة السنوات المنصرمة.

مشاركة