إليك سر كيم كارديشيان في الحفاظ على ماكياجها طوال اليوم

تعتمد النجمة الأمريكية الشهيرة كيم كارديشيان على نوع خاص من الماكياج، فهي تعتبر ملكة "كونتور" الوجه الذي يعد أكثر أساليب الماكياج انتشارا في العالم، فهو يقوم على استخدام التظليل والهاي لايت اللذان يبرزان الخدين ويظهر البشرة خالية من الشوائب.

كيم كرداشيان

غير أن كيم كارديشيان كشفت عن تقنية جديدة أكثر حداثة ودقة والتي تعتبر حاليا من أحدث موضة الجمال وأكثرها رغبة من قبل السيدات، تسمى بـ "أكياس الرمل" والتي تعد السر وراء التمتع بماكياج طويل المدى، وأحمر شفاه غير ملطخ.

وقام خبير تجميل تلفزيون الواقع "ماريو ديديفانوفيك" بشرح طريقة وضع الماكياج بهذا الأسلوب الجديد على حسابه الرسمي عبر موقع "إنستغرام". والتي تعتمد على وضع بودرة كثيفة أسفل العينين وحول الشفاه، ليتم تطبيق الماكياج وبعدها استخدام فرشاة لإزالة البودرة بعيدا.

كيم كرداشيان

ولقى الفيديو الذي يشرح فيه خبير التجميل طريقة الماكياج الجديدة إعجاب العديد من السيدات الراغبات في استخدام طريقة جديدة سهلة وأكثر فعالية، كما قمن بتجريبها ونشر صورهن للكشف عن الفرق الواضح.

أكياس الرمل

كما تمنع هذه التقنية المبتكرة الزيوت والكريمات في منطقة العين والشفاه من الاختفاء، أي أنها تساعد على ابقاء الماكياج لأطول فترة ممكنة. والفضل يعود لكيم كارديشيان التي كشفت عن طريقة غير تقليدية لتطبيق الماكياج بلمسات من خبير التجميل الخاص بها.

مشاركة