بالصور فتاة تضع الماكياج لأول مرة في عمر الـ30.. شاهد ما حدث !

رغم أن المكياج أصبح أهم شيء تعتمد عليه الفتيات والنساء في حياتهن اليومية ولا يستغنين عنه مطلاقا، ظهرت فتاة تدعى "كيلي" تبدو وكأنها حالة استثنائية لأنها لم تضع الماكياج طوال حياتها حتى قررت خوض التجربة في عمر 30 عاما.

كيلي التي لم تفضل وضع مستحضرات التجميل لسنوات طويلة منذ صغرها وحتى وصولها لفترة الشباب، قررت وضع ماكياج متكامل في عمر الثلاثين، ورغم أنها  تملك بعض مستحضرات التجميل مثل ماسكارا وكريم أساس وهاي لايت، إلا أنها دائما ما تغادر المنزل بدون وضع أي شيء فقط نظارتها الطبية.

ولكن بمجرد دخول كيلي مرحلة الثلاثينات من العمر بدأت تشعر أن إطلالتها تبدو وكأنها "أم" متعبة، على الرغم أنها ليس لديها أطفال، فقررت تجربة شيء جديد ومختلف، للتحسين من إطلالاتها اليومية في العمل، فاستعانت كيلي بإحدى زميلتها المتخصصة في التجميل لوضع ماكياج كامل لها.

وعلى الرغم من تطبيق ماكياج كامل لكيلي، إلا أنها لم تشعر بأنها جميلة بهذا التغيير ولم تكن تشعر بذاتها بهذا التحول الذي اعتبرته غريب وليس جميل، بل شعرت بأنها أصبحت أكبر سنا بالماكياج الذي جعل وجهها يبدو بزوايا حادة.

لم تنكر كيلي أن صورها كانت أكثر جمالا بالماكياج الذي جعلها تبدو مشرقة، كما أحبت فكرة الاجتهاد في تحسين مظهرها بالماكياج، لكنها لا تعرف ما إذا كان لديها الصبر الكافي لتكرار تلك المحاولة مرة أخرى أم لا.

/ 5

مشاركة