فنانون بأكثر من وجه في رمضان

بعد موسم استثنائي السنة الماضية، دخلت القنوات التلفزية هذا العام بقوة إلى السباق الرمضاني، بثراء في البرامج وغنا في المسلسلات والسيتكومات، التي وجدت طريقها لعشاق الفرجة والاعمال الرمضانية.

وبعد أسبوع من انطلاق الأعمال الرمضانية، أكدت المسلسلات المعروضة قوة في التنافس بين القنوات والنجوم الذين اختار غالبيتهم المراهنة على عمل واحد يمكنهم من فرض حضورهم، في حين اختار آخرون الظهور بوجوه متعدّدة وفي أكثر من عمل.

وظهر هذا العام العديد من نجوم الشاشة بأكثر من شخصية وفي أكثر من عمل، ومن أبرز هذه الأسماء يحضر الفنان رشيد الوالي، الذي شارك في ثلاث أعمال مختلفة، وهي مسلسل "باب البحر" المعروض على القناة الثانية، في دور البطولة، وسيتكوم "قيسارية أوفلا" الذي قام بإخراجه وهي أول تجربة له في مجال الإخراج، ولعب فيه أيضا دور صاحب محلات تجارية، وأيضا في المسلسل الدرامي "الماضي لا يموت" في جزئه الثاني.

بدورها، أطلت الفنانة الناجحة نورة الصقلي، في عملين مختلفين، هما سيتكوم "كلنا مغاربة"، الذي تجسد فيه دور مديرة شركة "الكابلاج"، وفي مسلسل "باب البحر" باسم ندى وهي صاحبة مطعم.

وقالت نورا الصقلي في تصريح لمجلة سلطانة الإلكترونية، إن مشاركتها في العمل جاءت كونها ستمثل مناطق الشمال المغربي وبالضبط مدنية أصيلة التي تنتمي إليها.

وظهرت الفنانة الشابة هند بنجبارة بشخصيتين هي الأخرى، في مسلسل "باب الهنا" على قناة الأولى، والذي عرف عودة الثنائي الشهير نزهة الركراكي ومحمد الجم، وفي سيتكوم "كلنا مغاربة"

مشاركة