رغم الانتقادات..القناة الثانية تحقق ملايين المشاهدات وقت الإفطار في رمضان

رغم انتقادات الجمهور المغربي، للمحتوى الذي بثته القناة الثانية، إلا أن الإحصائيات كشفت استحواذ الأخيرة على تتبع 72 في المائة من الجمهور المغربي، في وقت الذروة خلال أول أيام شهر رمضان.

وأعلنت القناة التلفزية الوطنية الثانية (2M)، اليوم السبت، تحقيق نسب مشاهدات "استثنائية" مع بداية شهر رمضان، وذلك بأكثر من 10.5 مليون مشاهد للموسم السادس من الكاميرا الخفية “مشيتي فيها”.

فيما حققت السلسلة الرمضانية “كلنا مغاربة” ما مجموعه 8 ملايين مشاهدة، كما تتبع 5.6 مليون مشاهد سلسلة “الفذ TV”.

وحقف المسلسل التلفزيون "باب البحر" الذي يبث عبر نفس القناة، 4,4 مليون مشاهدة، وتابع 4.168.000 مشاهدا سيتكوم “قيسارية أوفيلا”، و3.165.000 مشاهدا تابعوا المسلسل الأسبوعي “دار السلعة”.

ويشكل الإنتاج الوطني للقناة الوطنية ضمن شبكة برامجها لرمضان هذا العام 88 بالمائة، وحققت نسبة متابعة بلغت 38.7 في المائة في إجمالي اليوم و45 بالمائة خلال وقت الذروة، فيما توزعت نسبة 28 في المائة الباقية من الجمهور المغربي، على باقي القنوات الفضائية الأخرى، وهي حوالي أكثر من 1000 قناة.

مشاركة