فنانون أطلقوا أعمالهم الرمضانية في اليوتيوب عوض التلفزيون

قرر مجموعة من الفنانين المغاربة الظهور خلال شهر رمضان، من خلال سلسلات كوميدية تبث على منصة “يوتيوب”، وذلك لتعويض غيابهم عن شاشة التلفزيون.

واختار الثنائي إدريس ومهدي الظهور من خلال بوابة “اير بيلوط” الذي تدور أحداثه حول ربانيي للطائرة غير متمكنين من مهامهم، حيث سيتعرضان لمواقف كوميدية يحاولان الخروج منها بكل الطرق، وتبث حلقات السيتكوم كل أسبوع تحت إشراف المخرج ربيع ساجد، والذي من المتوقع أن تستمر حلقاته إلى ما بعد شهر رمضان.

فيما قررت المؤثرة والكوميدية لبنى الجوهري التعاون مع زميلها زهير بلاغ في “صالون”، حيث تعود الفكرة لتجسيد مجموعة من الشخصيات التي سبق وأن اشتهرت بها من خلال مقاطع الفيديو التي كان تنشرها على مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وتعاملت الجوهري في هذه السلسة مع عمر الفلكي على مستوى كتابة السيناريو والحوار، محمد شوكان على مستوى الإشراف العام، فيما عاد الإخراج لــ أسامة حدة، ومن المتوقع أن تعرض السلسلة طيلة شهر رمضان على قناتها الخاصة على اليوتيوب.

بدوره قام جواد السايح الملقب بـــ "الموتشو" ببرنامج يحمل عنوان "فطور مع رشيد الموتشو" يستقبل فيه مجموعة من الفنانين المغاربية ومن بينهم طارق لشهب، عبد الصمد الغرفي وآخرون، وأختار هو الأخر اليوتيوب لعرض البرنامج.

مشاركة