الجمهور ينتقد ربيع الصقلي عقب مروره في برنامج الكاميرا الخفية

تعرض الممثل الشاب ربيع الصقلي لانتقادات لاذعة، مساء اليوم الخميس، عقب مروره في برنامج الكاميرا الخفية "مشيتي فيها"، على مختلف صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر الصقلي في ثاني حلقات برنامج المقالب الذي يقدمه المنشط والممثل حمزة الفيلالي، على القناة الثانية بالموازاة مع موعد الإفطار، وهو يجري في مكانه ذعرا وخوفا من هجوم كلاب فصيلة "الهاسكي" التي كانت تتجه نحوه، معتقدا أنها ذئاب تعوي، الشيء الذي سخر منه الجمهور، كما اتهمه البعض بأنه كان على علم بالمقلب، ولم يكن يؤدي إلا دوره كممثل، ضمن برنامج خلق الكثير من الجدل طيلة السنوات الماضية.

وجاء في تعليق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما يلي: "باركا من التمثيل، احترموا ذكاء الشعب المغربي"، فيما كتب ناشط آخر: "غير حيت مامشاركش هاد العام فشي مسلسل أو عمل تلفزي قبلتي بتمثيل كاميرا لي ماشي خفية" 

ولم يشارك الشاب ربيع الصقلي في أي عمل رمضاني هذه السنة، على عكس سابقتها التي أتاحت له الفرصة للمشاركة في مسلسل "ياقوت وعنبر" بشخصية "الغالي"، إلى جانب مجموعة من الوجوه الفنية الكبيرة من بينها نورا الصقلي وعزيز حطاب.

ويذكر أن هذه السنة تصادف الموسم السادس من برنامج "مشيتي فيها"، بعد انطلاقته سنة 2016 على القناة الثانية، وتعرف هذه السنة مشاركة مجموعة من الفنانين من بينهم رجاء بلمير، ومايسترو، وسعيدة شرف التي بثت حلقتها تزامنا مع أول يوم من رمضان 2021.

مشاركة