بعد اتهامه بسرقة "لوكولوك"..أسامة رمزي يوضح عبر "سلطانة"

اتهم صانع محتوى ومدون يدعى بلال الجوهري، الممثل والفكاهي أسامة رمزي بسرقة فكرة سلسلة "لكولوك"، الذي أدى عبرها دور البطولة رفقة زميله هيثم مفتاح.

وقال رمزي في اتصال هاتفي مع مجلة سلطانة الإلكترونية، إنه لا يوجد تشابه للسلسلة مع أي عمل آخر، عكس ما قاله بلال الجوهري الذي اتهمه بسرقة فكرته، مؤكدا أنه مجرد سوء تفاهم خاصة أن ملامح العمل لم تتضح بعد إذ لم تعرض منه سوى حلقة واحدة حتى الآن.

وأضاف رمزي أنه لا يمكن الجزم بتشابه "لوكولوك" مع أي عمل آخر، مشيرا إلى أن فكرة اكتراء شخصين لنفس البيت متداولة ولا تعود ملكيتها لأحد بعينه.

وأوضح الفكاهي المغربي في حديثه، أنه تسلسل أحداث السلسلة سيتضح لمتهمه بالسرقة أن الأحداث مغايرة ومختلفة عن عمله، إذ تطرق برفقة زميله هيثم مفتاح لمواضيع اجتماعية بطريقة فكاهية.

وعن اتهام بلال الجوهري، فقد جاء ذلك في تدوينة فيسبوكية قال فيها: ”سلسلة لكولوك..درنا أنا ونبيل المنصوري جوج حلقات ف2015 وللأسف ماقدرناش نكملو نديرو أكثر..ودابا كنتفاجؤو بـ “لكولوك” فالدوزيم..بغينا نفهمو ومافهمنا والو صراحة..ومالقينا ما يتقال صراحة فهاد المفاجأة”.

ويذكر أن سلسلة "لكولوك" التي تعرضها القناة الثانية، طيلة شهر رمضان، هي عبارة عن كبسولات من إخراج أمير الرواني، مكونة من ثلاثين حلقة مدة الواحدة منها ثلاث دقائق، تحكي عن حياة "منصف" الذي يشخصه هيثم مفتاح و"حمزة" الذي يقوم بدوره رمزي، وهما شابان يكتريان نفس المنزل، في أحداث تعالج قصصا اجتماعية موجهة لجميع الشرائح العمرية.

مشاركة