قناة محمد السادس للقرآن الكريم تفرج شبكتها البرامجية بمناسبة رمضان

عملت إذاعة محمد السادس للقرآن الكريم، كما هو حال باقي القنوات والإذاعات المغربية، على ملائمة برمجتها وتطلعات متابعيها بخصوص حلول شهر رمضان، والذي يعتبر من المواسم التي تعرف تنوعا مهما في البرامج و الفقرات، التي تسهر إذاعة محمد السادس للقرآن الكريم على إنتاجها.

وأعدت قناة محمد السادس للقرآن الكريم، برنامجين جديدين سيؤثثان باقتها الرمضاني ، وهما برنامج “خلقه القرآن” وبرنامج “رمضان كريم“، الذي سيبث مباشرة كل يوم أحد في الساعة الثانية بعد الزوال.

كما ستبت القناة المذكورة، تلاوات من الذكر والمديح والسماع وأناشيد دينية،ضمن شبكة إذاعية رمضانية، تتماشى وذوق المستمع المغربي.

وأنتجت القناة كذلك برنامجا جديدا على مستوى بثها التلفزيوني، بعنوان “معارج روحية”، وهو تتبعٌ أدبي لرحلة العُروج الروحي لأولياء الله الصالحين، علاوة عن إعداد حلقات خاصة من برنامجها التواصلي التوعوي”يسألونك”، الذي يهتم بخلق حلقة وصل مع المشاهدات والمشاهدين حول أمور الفقه والدين.

ومن البرامج الجديدة أيضا، “المذهب المالكي قضايا ومناهج”؛ وهو برنامج يروم التعريف بالمذهب المالكي، وبرنامج "قراء متوجون”، وهو برنامج قرآني ينضاف إلى سلسلة البرامج القرآنية التي اعتاد عليها المتتبعون، يقرب المشاهدين والمشاهدات من القراء والقارئات المغاربة المتوجين في المسابقات القرآنية.

مشاركة