بعد غياب طويل..شريهان تطل عبر شاشة رمضان 2021

عادت الفنانة المصرية شريهان بعد قطيعة طويلة عن الساحة الفنية العربية، دامت أزيد من 19 سنة، وذلك من خلال بوابة إعلان قدمته لصالح إحدى شركات الاتصالات المصرية، عرض في أول أيام رمضان.

ونشرت شريهان بهذه المناسبة مجموعة من التدوينات على حسابها الشخصي بموقع تويتر، وجهت من خلالها رسائل شكر لجمهورها الذي عبر عن سعادته بعودتها، حيث قالت معبرة: "شكراً و100 مليون انحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بدايةً من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر انسان في العالم، شكراً".

وأضافت شريهان قائلة: "كنت أكتب، أكتب وأكتب، رسائلا كثيرة لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية إحتضاني و إنحناءة شكر لكم جميعاً، ولكن كلها كانت من طرف واحد، لم أكن اعرف كيف أستطيع أن أقولها لكل واحد فيكم".

وغردت أيضا معبرة: "في هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، أريد أن أقول لكم أنا متشكرة أكتر من جداً. أحببتموني، احترمتوني احتضنتموني وبحبكم وبدعائكم شفيتوني ولازلتم تشفوني".

ويذكر أن شريهان أحمد عبد الفتاح المشهوره بالاسم الفني شريهان، من مواليد 1964، هي ممثلة وراقصة استعراضية مصرية، ابتدأت حياتها الفنية في سن الرابعة، واشتغلت فى المسرح والسينما والتلفزيون.

مشاركة