"ام بي سي 5 " تنافس القنوات الوطنية وتكشف النقاب عن برمجتها لرمضان

دخلت قناة “إم بي سي 5″ غمار المنافسة في السباق الرمضاني بقوة، إلى جاني القنوات الوطنية، حيث كشفت بدورها النقاب عن برمجتها الخاصة والمتنوعة لشهر رمضان الكريم.

ووفق بلاغ صادر عن إدارة القناة، فإن هذه الأخيرة تضم باقة واسعة من أضخم المسلسلات الدرامية والبرامج الحصرية، التي ستجمع أبرز النجوم، وتُرضي مُختلف الأذواق والمُشاهدين.

وفي مايلي البرمجة الخاصة بالقناة للشهر الفضيل:

  • رامز عقله طار" - رامز جلال… ويُعرض يومياً على "MBC5" 7:00 مساءً.
     
    يواصل النجم رامز جلال بقدم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه حاصداً المزيد من النجاحات، ويُقدم هذا العام برنامج "رامز عقله طار"،، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾﻠه إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يُزيد من فزعه وخوفه
     
  • "سلامات أبو البنات" -  ويُعرض يومياً على "MBC5" 7:30 مساءً.

يجتمع نُخبة من نجوم الدراما المغربي في الجزء الثاني من المُسلسل الإجتماعي "سلمات أبو البنات"، والذي يدور حول "المختار سلمات" الذي عمل طوال حياته مُراقب بالسكك الحديدية ثم يُحال للتقاعد، وفي الوقت ذاته هو أب لثلاث بنات، فيُحاول أن يقترب من حياتهن، وتتوالي الأحداث بصورة شيقة.

ولاد المرسي" ويُعرض يومياً على "MBC5" 8:30 مساءً.
 
  دراما مُختلفة تجمع كل أفراد الأسرة المغربية تُطلقها قناة "MBC5" خلال شهر رمضان الكريم، من خلال مُسلسل "ولاد المرسي"، والذي يدور في أجواء المواني البحرية من خلال حرب شرسة تدور رحاها بين عائلتين ثريّتيْن تتصارعان على تزعّم أساطيل الصيد البحري في أعالي البحار، ضمن أجواء ملؤها التشويق والإثارة والجريمة والحب.

  • "ملوك الجدعنة" – مُصطفي شعبان – عمرو سعد… يُعرض يومياً على "MBC5" 9:30 مساءً.
     
    في تجربة جديدة ومُختلفة تجمع قناة "MBC5" في دراما رمضان، النجمان مُصطفي شعبان، وعمرو سعد في أول إطلالة لهما معاً من خلال الدراما المميزة "ملوك الجدعنة"، الذي تدور أحداثه حول قصة صعود شابان من قاع المُجتمع يتعرضان للكثير من الصعوبات والمشاكل في إطار غير تقليدي.
     
  • "خمس نجوم" -  غادة، نور، كريم، قمر، الشرنوبي… يُعرض يومياً على "MBC5" 11:30 مساءً.

خمسة من النجوم  يجتمعون لأول مرة معاً هم: غادة عادل، نور، كريم فهمي، مُصطفى قمر، محمد الشرنوبي، حيث يُقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، مما يُفجّر الكثير من المواقف المضحكة.

  • "ممنوع التجول" – ناصر القصبي… يُعرض يومياً على "MBC5" ، 12:00 مساءً.
     
    في أجواء يغلب عليها الكوميديا السوداء والضحكات القلبية النابعة من صميم المعاناة، يعود النجم ناصر القصبي في "ممنوع التجوّل"، ليسّلط الضوء على كيفية تعايُش الناس مع الظروف الاستثنائية التي فرضها وباء كورونا على العالم من تباعدٍ اجتماعي وإقفال للمطارات والتعليم عن بعد وغير ذلك.
     
  • "زنزانة الحب" – دراما برتغالية … ويُعرض يومياً على "MBC5" 6:00 مساءً.
     
    الدراما البرتغالية المميزة "زنزانة الحب" تجمع بين أجواء الجريمة والدراما والرومانسية حيث يتم اتهام شاب بجريمة ظلم فتضيع حياته وحب حياته خلف محاولته لتبرئة نفسة والخروج من هذه الورطة.
     
  • "ملح وسكر" - أشهى المأكولات في مطبخ الشيف ميريت.. ويُعرض يومياً على "MBC5" 5:30 مساءً.
     
    أشهى وألذ الأطعمة وأقلها ضرراً في الوقت ذاته تقدمها يومياً "الشيف ميريت" في مطبخها الشهير على مدار الشهر الكريم
  • مساء النور يا مغرب"…  ويُعرض يومياً من الإثنين للجمعة على "MBC5" 10:30 مساءً.
     
    يواصل برنامج "مساء النور يا مغرب" مع سيف الدين دنيا، وإيمان زريوالي يومياً تقديم مُتابعات إعلامية لمُختلف الأحداث الإجتماعية والصحية في المغرب ويُقدم فقرات متنوعة تناسب إهتمام المُشاهدين خلال الشهر الكريم.
     
  • "ماستر شيف Celebrity"… ويُعرض كل سبت وأحد على "MBC5" 10:30 مساءً.
     
    ما بين تحضير المكوّنات، وإعداد المأكولات الشهية، وتجهيز الأطباق المتنوّعة من المطبخ العالمي وتقديمها، يتنافس 18 نجم مغربي، على لقب "ماستر شيف Celebrity" في حلقات خاصة من البرنامج.

مشاركة