ساندية تاج الدين: قهوة نص نص أخرجتني من اكتئاب حاد

قالت الفنانة المغربية ساندية تاج الدين، إن تجربة التمثيل في السلسلة الكوميدية "قهوة نص نص"، كان لها الفضل في خروجها من حالة اكتئاب حاد أصابها بعد فترة الحجر الصحي، خاصة بعد تأجيل تصوير العمل الذي كان مقررا طرحه قبل الجائحة.

وأضافت ساندية في تصريح خصت به مجلة سلطانة الإلكترونية، أنها سعيدة بالاشتغال مع طاقم العمل، على رأسهم الفنان باسو الذي أعطى لمسة اضافية للعمل، وأبرزت أن هذه التجربة الكوميدية الجديدة ستمكن الجمهور من اكتشاف تشخيص مغاير لدور جديد لم يسبق لساندبة تجسيده من قبل.

وتعود الفنانة المغربية ساندية تاج الدين إلى الشاشة، من خلال تجربة "قهوة نص نص" الكوميدية ، حيث ستعرض على القناة الأولى خلال شهر رمضان المقبل، من توقيع المخرج هشام الجباري.

وفي سياق آخر، ستطل ساندية تاج الدين على الجمهور المغربي في شهر رمضان من خلال سلسلة درامية تحمل عنوان "بنات العساس" رفقة كل من دنيا بوطازوت، سعاد خويي، منى فتو وعزيز حطاب، تحت إشراف المخرج إدريس الروخ.

وجذير بالذكر أن هذه التجربة الكوميدية لا تعد الأولى في مسيرة ساندية تاج الدين، فقد سبق لها وأن لعبلت في "نهار مبروك" من إخراج هشام الجباري وبمشاركة كل من محمد باسو، جيهان كيداري، سعاد حسن، ناصر المدخري وآخرون.

مشاركة