كيف تصل لمجلد الرسائل السري في ماسنجر الفيسبوك؟

نستعمل موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك للتحدث مع أصدقائنا ومعارفنا عبر حسابنا في تطبيق "الماسنجر"، ولكن أحيانا قد تصلنا رسائل غريبة من أشخاص مجهولين لا نعرفهم.

في تطبيق "الماسنجر" توجد تقنية ترسل لنا إشعارا عندما يقوم شخص لا يوجد في قائمة أصدقائنا في الفيسبوك بإرسال رسالة مجهولة لنا وذلك عبر ميزة Message Request. غير أنه قد يقوم أحيانا بتجاهلها باعتبارها بريد مزعج.

وتقوم هذه الميزة بتصنيف الرسائل سواء من أشخاص مهمين أو العكس، ولكن أحيانا قد يخطئ Message Request ويصنف رسالة مهمة ب "البريد المزعج". كما أنه يحتفظ بمجلد سري يحتوي على الرسائل الغير المقروءة والأخرى الغير المهمة بحسب ضنه في مكان خاص.

ماسنجر

فاذا كنت من مستخدمي الماسنجر عليك سوى العثور على هذا المجلد الموجود في Settings أو الإعدادات والنقر على زرPeople أو الأشخاص، ثم خيار Message Requests أو طلبات الرسائل، وهناك سيظهر لك كل الرسائل الموجودة في المجلد الخفي عبر See filtered requests رؤية الطلبات المرشحة.

ويشار إلى أن الفيسبوك سبق ولغى خيار أخرى أو Other في العام الماضي، الموجودة ضمن صندوق الرسائل الواردة ، الذي يسمح للمستخدم بقبول أو تجاهل الطلبات الجديدة دون أن يعرف المُرسل إن كان قرأ الرسالة أم لا.

مشاركة