‎4 طرق يعبر بها الرجل عن حبه لك بدون كلمات

في كثير من الأحيان لا يجيد الرجل التعبير عن حبه لك بالكلمات، لذلك فهو يلجأ للقيام ببعض التصرفات والحركات لكي يعبر لك عن مشاعر حب حقيقية. لذا سلطانتي نقدم لك أهم التصرفات التي يقوم بها الرجل لعبر عن حبه لك لكي تكون منتبهة لها

النظرات

العين هي مرآة الروح. فالرجل الذي يراقبك بنظراته هو رجل يسعى إلى التواصل معك بشكل من الأشكال. إن كنت مثلا سلطانتي في عشاء برفقة أصدقائك، و تجدينه يرميك بنظرات خاطفة براقة، أو كلما نظرت حولك تجدينه يتأملك ثم يتظاهر بأنه متفاجئ بك. كل هذا يدل على حبه لك.

الإصغاء

إن الرجل عادة لا يتذكر قصص أصدقائك وتفاصيلهم ولا يعيرها اهتماما، ولكن إن تذكر هذه الأشياء فهذا يعني أنه أصغى لك باهتمام، وكان حريصاً على الإسماع لك عن كتب، بل وأنه يملك ضعفا اتجاهك. فكوني متأكدة من صدق مشاعره

الابتسامة

عندما يبتسم لك الرجل ابتسامة تدل على الرضى والسعادة كما لو أنه طفل فرح بلعبته المفضلة، فهذا مهم جدا ويدل على أمور عدة. يجب عليك سلطانتي أن تعيري اهتماما بالغا لابتسامة الرجل. فهذه الأخيرة غالبا ما تعبر عن مشاعر خفية ودفينة تظهر على ملامح وجهه وتفاصيله والتي لا يمكنك تفسيرها إلا بحبه لك.

الاهتمام

إن كلمة أحبك ليست الدليل الوحيد على الحب، عليك سلطانتي أن تعيري انتباها أيضا لسلوكه وتصرفاته تجاهك. فالرجل الذي يسهر على راحتك، ويحرص على فعل كل ما يرضيك و يسعدك، هو رجل يهتم بك بدرجة بالغة وبسعادتك وراحتك.

مشاركة