‎ 3 مؤشرات تدل على جدية علاقتك وأنها حتما ستتوج بالزواج

تخاف الفتاة كثيرا من أن تعيش قصة حب وهمية وتنتهي، عندما تعتقد أن علاقتها بحبيبها ستنتهي بالزواج. لذلك نقدم لك علامات تساعدك على التعرف ما إذا كانت علاقتك هي علاقة حب بسيطة أم علاقة جدية وملتزمة.

شريكك يحدثك عن المستقبل :

في حين أنك تتحدثين فقط عن برنامج عطلتك القادمة، فشريكك يحدثك عن الأسرة وتجمعاتها، عن الأطفال والمواضيع المستقبلية ذات الطابع الجدي. كل هذه دلائل على أن شريكك بدأ يراك جزئا مهما في مستقبله. ولكن إذا كان هذا الحديث يشعرك بالارتباك وبعدم الارتياح، فيجب أن تبدئي حالا بطرح بعض الأسئلة المهمة. هل أنت حقا تحبين هذا الشريك؟ و لماذا تتخوفين من الخوض في الأمور الجدية معه؟.

شريكك يثق فيك :

إن بعض الأشياء لا يمكن البوح بها إلا عند مرحلة متقدمة في العلاقة. فإنها تكون أحيانا ذات طابع سري وحميمي يصعب الاعتراف بها في البداية. حيث يمكن أن تكون مسألة متعلقة بالماضي، أو تاريخ عائلي أو تجربة مؤلمة مر بها ... فإذا كان شريكك يقوم بهذا النوع من السلوك، فكوني على ثقة تامة أنه يثق بك وبقدرتك على الإنصات من دون حكم مسبق. لكن احرصي على أن تضل أسرار شريكك فقط بينكما، وتجنبي إخبار صديقتك المقربة بها وحتى أمك، لأن شريكك اختارك أنت فقط لمشاركة أسراره معك و ليس شخصا آخر.

شريكك يفكر في راحتك :

إذا كان شريكك يسعى إلى أن تكوني مرتاحة وسط عائلته وأصدقائه، و إلى أن تشعري بالارتياح في منزله أو في صحبة عائلته، فإن شريكك يفكر بشكل جدي في العلاقة. فالرجل لا يعطي الكثير من الجهد في هذا الصدد إلا إذا كان يطمح بمستقبل يجمعكما معا. إنها طريقته في الترحيب بك في حياته.

مشاركة