أسماء لمنور: الأرقام لا تعنيني وأعرف كيف أنهل من تراث بلادي

حصدت أغنية "راه ديتو" للنجمة المغربية أسماء لمنور، أزيد من عشر مليون مشاهدة في أقل من شهر على طرحها، لكن هذه الأخيرة كشفت أن لغة الأرقام لا تهمها.

وقالت أسماء لمنور في حوار مع موقع "عربي بوست"، أن ‎الأرقام لا تعنيها، بقدر ماتهتم للتقدير والمحبة؛ تقدير المجهود المبذول، والمحبة التي تصلها من جمهورها عندما تخلص وتحب.

وعن نهلها من التراث المغربي بعد نجاح أولى تجاربها بعنوان "عندو الزين"، أكدت أسماء لمنور أنها تعرف كيف تنهل من التراث وكيف تحبه وتقدره، وتابعت قائلة:" أزعم أيضاً بعد كل سنين الكد والاجتهاد أنني أعرف كيف أنجح وهذا لا يعيب في شيء..لكن أتمنى دائماً التوفيق من الله في كل ما أفكر وأقوم به. وبلهجتنا المغربية الجميلة أقول: "لهلا يحشمنا".

كما تطرقت المطربة المغربية للحديث عن علاقتها بشركة روتانا التي أنتجت أخر أعمالها الفنية، وقالت في هذا الصدد ‎"أنا منذ فترة مهمة أقوم بإنتاج ما أؤمن به وما أحسه وما يناسب مخيلتي الموسيقية، وسعيدة بمباركة شركتي لكل خطوة أقوم بها فعلاقتي بشركة الإنتاج التي أنتمي لها هي علاقة تقدير واحترام لكيان و(دماغ) أسماء لمنور والحمد لله أنا اليوم علامة فارقة بالنسبة لشركتي وفخورة بكل خطوة قدمتها."

في سياق آخر، تستعد أسماء لمنور لطرح عمل غنائي جديد على طريقة الديو، سيجمعها بصديقتها المقربة النجمة السورية أصالة نصري.

مشاركة