بعد غياب..حسن مكيات يحجز مقعده بالمشهد الرمضاني

يحيي الفنان المغربي حسن مكيات، صلة الوصل مع جمهوره من جديد، بعد غياب فني طويل، عبر مشاركته في أعمال جديدة، ستعرض على شاشة رمضان المقبل.

ويؤكد حسن مكيات عودته للشاشة الصغيرة، عبر مشاركته في سيتكوم "القيسارية أوفلا"، الذي ستعرضه القناة الثانية، خلال شهر رمضان القادم، وهو من إنتاج شركة "عليان" لصاحبها نبيل عيوش، وإخراج أول من نوعه للفنان رشيد الوالي.

وحول مشاركته في السيتكوم الرمضاني، قال الوالي في إحدى تدويناته على مواقع التواصل: "وجود صديقي حسن مكيات معي في هذه السلسلة كيف اسعدني جدا جدا..بديت معاه في قسم الثقافة المسرحية تحت اشراف المرحوم عباسى ابراهيم..وان شاء الله تاتي الفرص لالتقي مع باقي الزملاء والفنانين .شكرا حسن لقبولك المرور معنا..احبك".

في السياق ذاته، يرتقب أن يطل حسن مكيات من خلال شريط تلفزيوني تحت اسم "زواج السي الطيب"، رفقة نجم الكوميديا المغربية محمد الجم.

وكان آخر أعمال حسن ميكيات الكوميدية، مشاركته في سلسلة "بنت باب الله"، لمخرجتها فاطمة بوبكدي، التي عرضتها القناة الأولى، خلال شهر رمضان 2019، إلى جانب كل من دنيا بوطازوت ونعيمة إلياس وفتاح غرباوي.

ويعتبر الممثل المسرحي والتلفزيوني حسن مكيات، من خيرة الفنانين من جيل الرواد الجدد، الذي بصم حضوره في المشهد الفني بتجارب عديدة في المسرح والتلفزة، ومن أبرز أعماله التي وثقت حضوره بذاكرة المشاهد المغربي، سلسلة "رمانة وبرطال".

مشاركة