مخرج "سلمات أبو البنات" يكشف لسلطانة حقيقة وتفاصيل الموسم الثالث

يستعد فريق عمل المسلسل التلفزي "سلمات أبو البنات"، للبدء في تصوير الجزء الثالث، مباشرة بعد انتهاء تصوير الحزء الثاني، المرتقب عرضه على شاشة رمضان القادم.

وحول تفاصيل الخبر، كشف مخرج المسلسل هشام الجباري لمجلة سلطانة، أن فريق العمل انتهى مؤخرا من تصوير مشاهد الجزء الثاني، الذي ستعرضه قناة "إم بي سي 5"، خلال شهر رمضان المقبل، مشيرا إلى أنه سيستهل عملية تصوير الجزء الثالث، ابتداء من الأسبوعين القادمين.

وأبرز هشام الجباري في حديثه مع سلطانة، أن الأخبار المتداولة حول أحداث وشخصيات المسلسل في الجزء الثالث، ليست صحيحة وأن معالمها لم تتضح بعد، حيث أن كتابة السيناريو انتهت منذ أيام قليلة.

وقال مخرج "سلمات أبو البنات" أن موعد عرض الجزء الثالث، لم تحدد برمجته بعد، مشيرا إلى أن أحداثه ستكون استمرارية لباقي القصة كما هو الحال في الموسمين السابقين.

ولقي مسلسل "سلمات أبو البنات" في موسمه الأول، الذي عرض على شاشة "إم بي سي 5"، خلال شهر رمضان المنصرم، نجاحا جماهيريا كبيرا، ويشارك فيه ثلة من الأسماء الفنية، أبرزها محمد خيي، والسعدية لاديب والبشير عبدو، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة، مثل جيهان كيداري، وسلمى صلاح الدين وغيرها.

مشاركة