زوجة رشيد الوالي تكشف لسلطانة تفاصيل تلقيه للجرعة الأولى من اللقاح

تلقى الفنان المغربي رشيد الوالي، قبل لحظات، الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد.

وتقاسم الوالي جمهوره، لحظات تلقيه للجرعة الأولى من اللقاح، وذلك عبر مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع الإنستغرام، ظهر فيه رفقة الطاقم الطبي المشرف على عملية التلقيح، مبرزا أن الأخيرة تمر في ظروف جيدة ومرنة.

https://www.instagram.com/p/CLwTG01nXry/?igshid=udvigcj7jfhl

من جهتها، كشفت ابتسام زوجة الوالي، في اتصال هاتفي مع سلطانة، أنها توصلت برسالة نصية تتضمن دعوة وموعد تلقي الجرعة الأولى من اللقاح، بحكم أنها تعاني من مرض مزمن (ارتفاع ضغط الدم)، وهو الأمر ذاته الذي استوجب تلقي زوجها رشيد للتطعيم، الذي يعاني من مرض السكري.

وأوضحت زوجة الوالي أنه بالرغم من أنه لا ينتمي إلى الفئة العمرية المستهدفة حاليا، من عملية التلقيح الوطنية، حيث أن عمره لا يتجاوز 56 سنة، إلا أن دائرة الاستفادة من العملية، شملت أيضا الأشخاص الحاملين لأمراض مزمنة، والذين يتوفرون على أنظمة التغطية الصحية الإجبارية (الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي)، حسب ما أعلنت عنه وزارة الصحة.

وتلقى عدد من النجوم والفنانين المغاربة، الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، أبرزهم الموسيقار المعتزل عبد الهادي بلخياط، والفنان عبد الرؤوف، والممثل عز العرب الكغاط، والممثلة عائشة ماهماه وغيرهم.

مشاركة