بتعاون مع نبيل عيوش..رشيد الوالي يرتدي لأول مرة قبعة مخرج السيتكومات الرمضانية

يرتقب أن يطل الفنان المغربي رشيد الوالي على جمهوره، خلال شهر رمضان المقبل، كمخرج لسيتكوم رمضاني، في أول تجربة له بمساره الفني.

ويتعاون رشيد الوالي في سلسلة هزلية بعنوان "القيصارية"، مع شركة الإنتاج "عليان" لنبيل عيوش، بعد أول تعاون بينهما سنة 1998، من خلال الفيلم الروائي الطويل "مكتوب".

وحسب بلاغ للشركة المنتجة، فقد جاءت السلسة الهزلية "القصارية"، ثمرة شغف وطموح مشترك، بين المؤلفة غيثة القصار، والمنتج نبيل عيوش والمخرج رشيد الوالي، التي تعد أول تجارب الأخير في إخراج السيتكومات الرمضانية، مشيرا إلى أن الهدف من الفكرة كان تعزيز الإبداع منذ بداية كتابة النص، وإبراز المواقف الكوميدية قبل التفكير في الحوارات.

ووفق المصدر ذاته، فقد استهل فريق العمل عملية التصوير، بأحد الأستوديوهات بمدينة الدار البيضاء، الذي اعتمد على تصميم ديكور شبيه بمعالم مدينة أكادير، التي تدور حولها أحداث القصة، التي تسلط الضوء على الروابط المجتمعية، ابتداء من العائلة والجيران وصولا إلى الأصدقاء وزملاء العمل.

ويرتقب أن تعرض السلسلة الرمضانية "القيصارية"، على شاشة القناة الثانية، من بطولة رشيد الوالي، ونسرين الراضي والسعدية أزكون، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة أبرزهم هيثم مفتاح وحمزة الفيلالي.

مشاركة