بمشاركة هشام بهلول..تأجيل إنتاج عربي ضخم بسبب كورونا

تأجل إنتاج المسلسل الكويتي "فتح الأندلس"، الذي يشارك فيه الممثل المغربي هشام بهلول، بسبب جائحة فيروس كورونا، والذي كان من المرتقب عرضه في شهر رمضان المقبل.

وقال بهلول في اتصال هاتفي أجراه مع مجلة سلطانة الإلكترونية، إنه كان من المفروض أن يطل على جمهوره بعمل عربي ضخم، وهو مسلسل يحمل عنوان ''فتح الأندلس''، الذي كان من المقرر تصويره بتركيا، إلا أن الظروف الخاصة التي يمر بها العالم، لم تساعد فريق عمل المسلسل في التصوير.

وأضاف بهلول، أنه تقرر تصوير أحداث المسلسل في لبنان بعد فرض حظر التجول في تركيا، وبالرغم من إمكانية حصول الشركة المنتجة على رخصة استثنائية للتصوير وفتح الرحلات الجوية بين البلدين، إلا أنه لم يتم بعد اتخاذ أي قرار بهذا الخصوص.

وفي سياق متصل، قال هشام بهلول إنه كان سيلعب دورا رئيسيا في "فتح الأندلس"، بمشاركة مجموعة من الأسماء الفنية العربية، نذكر منهم سهيل جباعي، وتيسير إدريس، وروبين عيسى، ويقوم بإخراجه محمد سامي العنزي، فيما تشارك في تأليف السيناريو كل من صالح السلفي وصابر أحمد.

وكان آخر عمل شارك فيه الفنان هشام بهلول، هو مسلسل "هاينة"، من إخراج محمد علي المجبود، وبطولة كل من سعيدة باعدي، ومحمد الشوبي، وزينب عبيد وأنس الباز.

مشاركة