بعد نجاح الأول..الموسم الثاني من "سلمات أبو البنات" يراهن على وجوه فنية جديدة

يجري تصوير مشاهد الموسم الثاني من المسلسل الرمضاني "سلمات أبو البنات"، على قدم وساق، بمدينة الدار البيضاء، بمشاركة وجوه فنية جديدة.

وكشف هشام الجباري مخرج العمل، في تصريح خص به مجلة "سلطانة"، أن المسلسل سيحتفظ بأغلب الوجوه الفنية لعائلة المختار سلمات، مشيرا إلى أن قصة العمل ستعرف بعض المنعطفات لكنها ستكون استمرارية لأحداث الموسم الأول.

وعن الوجوه الجديدة التي ستلتحق في الموسم الثاني، قال الجباري مشوقا متتبعي المسلسل: "ستظهر شخصيات جديدة وسيشارك عدة نجوم سيكونون مفاجأة الموسم الثاني".

من جهته، أكد الممثل أنس الباز في حديثه مع سلطانة، انضمامه إلى فريق "سلمات أبو البنات"، معبرا عن متمنياته في نيل رضى الجمهور المغربي، ضمن هذه التجربة التي يخوضها بعد مُصابه في فقدان طفلته الرضيعة دينا.

بدورها، أعلنت طاهرة حماميش، خريجة برنامج ستار أكاديمي، مشاركتها في الجزء الثاني من المسلسل، الذي يعد أولى تجاربها في التمثيل بالمغرب، وذلك عبر صور وفيديوهات جمعتها بنجوم المسلسل، نشرتها على حساباتها بمواقع التواصل الإجتماعي.

ولقي مسلسل "سلمات أبو البنات" في موسمه الأول، الذي عرض على شاشة "إم بي سي 5"، خلال شهر رمضان المنصرم، نجاحا جماهيريا كبيرا، ويشارك فيه ثلة من الأسماء الفنية، أبرزها محمد خيي، والسعدية لاديب والبشير عبدو، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة، مثل جيهان كيداري، وسلمى صلاح الدين وغيرها.

مشاركة