عكس بعض الفنانين..نجاة عتابو تبرع في أول تجربة تقديم البرامج على "إم بي سي 5"

حظي برنامج "جلسات مع نجاة" الذي تقدمه الفنانة المغربية نجاة عتابو، بإعجاب متتبعي قناة "إم بي سي 5"، التي أطلقتها المجموعة الإعلامية خصيصا للجمهور المغاربي.

ويعد برنامج "جلسات نجاة" أول تجربة للفنانة الشعبية في مجال التقديم، وهو عبارة عن برنامج فني يكرم التراث الشعبي المغربي، ويبرز مختلف فنونه وألوانه الموسيقية، يقدم على شكل سهرات غنائية تستضيف أبرز نجوم الفن الشعبي المغربي.

وعكس ما تعرضت له بعض البرامج على القناة من انتقادات، لقي برنامج "جلسات نجاة" إشادة طيبة على مواقع التواصل الإجتماعي، كان أبرزها تعليق الفنان عبد الإله رشيد، الذي قال في إحدى تدويناته: "الفنانة نجاة عتابو لا تحتاج شهادة من أحد، ولكن لأول مرة أشاهد برنامج جلسات مع نجاة، بكل أمانة، برنامج محترم يشرف المغرب، افتقدنا هذا المستوى من البرامج الفنية، كانت ضيفة الحلقة الفنانة المقتدرة، عائشة تاشنويت، فنانة بمعنى الكلمة، توحشنا الفن تعبنا من العفن، لا يصح إلا الصحيح”.

يذكر أن إدارة "إم بي سي 5" استقطبت عددا من النجوم والفنانين المغاربة، لتقديم مجموعة من البرامح الفنية والإجتماعية والترفيهية، أبرزهم نجاة عتابو، وزينب عبيد، وحمزة الفيلالي والثنائي اردريس ومهدي وغيرهم.

مشاركة