ماهي الماركة التي تمتلك الملكة إليزابيث 200 حقيبة منها؟

تملك بعض السيدات الثريات العديد من الحقائب التي ترافقها مع أزياءها المختلفة لتضيف بصمة خاصة لإطلالاتها اليومية، ولكن إحدى الملكات تعدى حبها للحقائب التي تعتبر كأكسسوارات فقط، حيث أن الملكة إليزابيت لا تمتلك حقيبة واحدة مفضلة بل لديها المئات من نفس العلامة التجارية.

وحسب Gerald Bodmer المدير التنفيذي لشركة الحقائب الفاخرة Launer، أن شركته زودت الملكة إليزابيت ب 200 حقيبة بمختلف الألوان والأشكال، لتحضر بها عدة مناسبات عمومية وخاصة أيضا، ومن بينها الحدث الأبرز زواج الأمير "ويليام" والأميرة "كايت" سنة 2011.

وأضاف أن هذه الحقائب باهظة الثمن ويصل ثمنها إلى 2643 دولار أمريكي للحقيبة الواحدة، حيث ترتديها في مختلف الأحداث والمناسبات، وقد تكرر ارتداءها مع اطلالة أخرى باختلاف بسيط فقط عوض استبدالها بحقيبة أخرى جديدة.

وقال بودمر أن الملكة شوهدت مؤخرا بحقيبة فضية سبق وارتدتها قبل سنين، كما يقوم قصر باكنغهام عادة بطلب خمسة أكياس سنويا من العلامة التجارية نفسها، وعلى الرغم من أنه طلب اثنين فقط في عام 2015، ولم يشتري أي حقيبة في عام 2016 بعد.
وتفضل الملكة إليزابيت الحقائب الصغيرة والمربعة التي لها حزام طويل، حتى يساعدها على مصافحة الناس بسهولة، فهي تعتمد على هذه الحقائب منذ 1968 من شركة Launer بعد طلب ملكي خاص.

مشاركة