بالفيديو.. حلا الترك توجد رسالة إلى والدتها وترد على تصريحاتها الأخيرة

وجهت الفنانة البحرينية حلا الترك رسالة خاصة إلى والدتها منى الصابر، معربة عن حبها الكبير لها رغم اختيارها للعيش مع والدها المنتج محمد الترك.

وأعربت حلا عن حبها لوالدته، مشيرة أن مكانتها خاصة في حياتها ولا تنزعج من كلامها وتصرفاتها لأنها تحبها، قائلة:"  أحبك ستظلين الحب والله يخليك لينا ولا يحرمنا منك ".

View this post on Instagram

@mayyhair يوجد لدينا 😍 بواريك ، اكستنشن بأنواعه 🙆 اكستنشن كليبس، خياطة، تيب وغيره بواريك جذور كامله تنفرق من جميع الجهات يوجد لدينا خدمة التوصيل لدول الخليج 🌎✈️ . يوجد لدينا خصومات لحقو عليها قبل لا تخلص 😍❤️ @mayyhair @mayyhair @mayyhair . . . . . . . . . . . #باروكه #باروكه_شعر #باروكه_طبيعي #باروكه_للبيع #باروكه_شعر_ناعم_شعر_خشن #باروكه_شعر_طبيعي #باروكات_شعر #بواريك_طبيعية #بواريك_جذور #باروكات_شعر #فرح_الهادي #دكتورة_خلود #دكتوره_خلود #خلود_الصغيرة #مودل_روز #فوز_الفهد #ساره_الودعاني #بيبي_عبدالمحسن #نهى_نبيل #شوق_الهادي #الين_سليمان #بثينة_الرئيسي #احلام_الشامسي #باروكه_شعر #نانسي_عجرم #بلقيس_فتحي #حلا_الترك #دنيا_بطمه #افنان_الباتل

A post shared by حساب مشاهير (@be4andafter_stars) on

وعن تعليقها عن تصريحات والدتها منى الأخيرة تجاهها ردت حلا قائلة:" انت غالية علي ومستحيل أنني انزعج منها لانها في النهاية تبقى أمي واحبها".

وكانت منى الصابر والدة حلا قد خرجت بتوضيح بعد اختيار ابنتها للعيش مع والدها المنتج محمد الترك، مشيرة أنها "تركتها من أجل مصلحتها في واختارت والدها لأنه غني وقادر يساعدها".

مشاركة