قبل قدوم ألماس..لطيفة رأفت تعترف "عشت آلام فقدان الأجنة وإجهاضات عديدة"

كشفت الفنانة المغربية لطيفة رأفت عن الصعوبات التي واجهتها قبل قدوم طفلتها "ألماس"، موجهة شكرا خاص لمحبيها على مساندتها والدعاء لها.

وتقاسمت الفنانة لطيفة مع متابعيها مقطع فيديو شاركت فيه أهم لحظات الحمل والولادة، وعلقت معبرة: "أحبائي الكرام حبيت نشكركم واحد واحد على كل رسائل التهنيئات والمباركة فوالله العظيم اخجلتنتي كلماتكم الطيبة وأثلجت صدري وتفاجئت بهذا الكم الهائل من التهنيئات والدعوات لي اكيد وصلاتني كونها من القلب حبيت نشكركم من خلال هاد الفيديو ولي من خلاله ايضا غادي نشارك معكم فرحتي بقدوم صغيرتي ألماس".

وتحدثت الفنانة عن المعاناة التي واجهتها قبل قدوم طفلتها، بعد معاناتها لأزيد من عشرين سنة من آلام فقدان الأجنة، كما تعرضت لإجهاضات عديدة، وانتهزت الفرصة لتوجيه شكر خاص للطاقم الطبي الذي حرص على متابعة حالتها منذ البداية وضمان مرور ولادتها في أحسن الظروف.

View this post on Instagram

أحبائي الكرام ، حبيت نشكركم واحد واحد على كل رسائل التهنيئات و المباركة فوالله العظيم اخجلتنتي كلماتكم الطيبة و أثلجت صدري و تفاجئت بهذا الكم الهائل من التهنيئات و الدعوات لي اكيد وصلاتني كونها من القلب .. حبيت نشكركم من خلال هاد الفيديو و لي من خلاله ايضا غادي نشارك معكم فرحتي بقدوم صغيرتي #ألماس ، فيديو يوثق اغلب لحظات الحمل و الولادة ، أغتنم الفرصة أيضا لأشكر كل الطاقم الطبي على اهتمامهم بي و على رأسهم الدكتورة أمينة شحتان التي عاشت معي منذ سنين آلام فقدان الأجنة و إجهاضات عديدة و الان تعيش معي فرح قدوم ألماس .. اشرفت على كل التفاصيل وتتبعتني لما يزيد عن عشرون سنة و بفضلها من بعد الله سبحانه و تعالى خرجت ابنتي الماس الى الدنيا لتزهر حياتي ورودا بقدومها .. الشكر أيضا للدكتور بنكيران ،الدكتور جمال الصقلي و الدكتورة بناني و الدكتور نبيل العياشي . أشكر ايضا الدكتور أحمد مسرور و الدكتور شادي العبدلاوي و الدكتورة ريم و الدكتورة فاطمة الزهراء مسرور على تتبعهم لصغيرتي منذ لحظة ولادتها كل الشكر ايضا لكل الممرضات و الممرضين الذين أشرفوا على حالتي الصحية و تتبعوا كل كبيرة و صغيرة لتتم الولادة على افضل حال و اشكر ايضا كل طاقم مصحة الأمم المتحدة بالرباط على تعاملهم الطيب و عنايتهم و توفيرهم لكافة شروط الراحة و الامن ، على رأسهم السيدة مديرة المصحة مدام جايال ، و مسؤولة التمريض مدام أمينة جدياني و أشكر ممرضتي الخاصة التي ما زالت ترافقتي ليومنا هذا السيدة أمينة بلمختار شكرا لكم من القلب .. شكرا لكل صديقاتي و اقربائي و عائلتي الصغيرة و الكبيرة على وقوفهم بجانبي على رأسهم أختى الغالية الحاجة سعيدة .. شكرا لكم من صميم قلب يبادلكم نفس الحب و الاحترام و التقدير .. مودتي : لطيفة رأفت 🙏🌹

A post shared by Latifa Raafat (@raafatlatifa) on

يذكر أن لطيفة رأفت رزقت بمولودتها ألماس، نهاية الأسبوع الماضي، بعدما فاجأت المغاربة بخبر حملها عن عمر تجاوز 53سنة.

مشاركة