بعد حصولها على الباك.. زوجة رشيد الوالي تكشف عن اختيارها الجامعي

تستعد ابتسام زوجة ومديرة أعمال الفنان المغربي رشيد الوالي لبدء مشوارها الدراسي بالجامعة، بعدما تمكنت من الحصول على شهادة الباكالوريا بدورة يونيو 2019.

وكشفت زوجة الفنان المغربي عن التوجه الذي اختارته لإتمام مسارها الدراسي، إذ تقاسمت صورة لها من أمام المؤسسة الجامعية التي قررت الإلتحاق بها، وعلقت مخاطبة متابعيها قائلة: "الحلم قريب يتحقق إن شاء الله".

وتقاطرت التعليقات مشجعة لها ومتمنية لها التوفيق في اختيارها، الذي وقع على كلية الحقوق السويسي المتواجدة بالعاصمة الرباط.

وسبق لرشيد الوالي أن خص سلطانة في تصريح مصور أن زوجته كانت حائرة في الإختيار بين الأدب الإنجليزي ودراسة القانون، كاشفا أنها غالب ستختار شعبة القانون التي وصفها بقوله: "سيفيدها ويفيد المجتمع بشكل أكبر وستكون قريبة من أسرتها لتوافق بين دراستها وواجباتها كأم وزوجة".

ويذكر أن رشيد الوالي حرص على مشاركة جمهوره خبر نجاح زوجته ابتسام في امتحانات الباكالوريا، إذ عبر عند توصله بخبر نجاحها عن شكره وتقديره لكل من ساندها وشجعها، وقال معبرا: "ابتسام نجحت في الباكالوريا شكرا لكم وكل من تابعنا وشجعها وكنشجع جميع الناس لي في سن متقدمة يدوزو الامتحانات ويجربو".

مشاركة