بالفيديو.. لمجرد يعلن خبر وتاريخ عودته إلى المغرب

أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد، اليوم الأربعاء، خبر عودته إلى المغرب، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وتداولت مجموعة صفحات خاصة بأخبار الفنانين والمشاهير المغاربة عبر تطبيق الصور والفيديوهات إنستغرام مقطع فيديو من خاصية الستوري الخاصة بحساب لمجرد أرفقتها بتعليق للمجرد قال فيه: "غدا انشاء الله نجي لبلادي في زيارة".

وتفاعل عدد كبير من محبي لمجرد مع خبر عودته، حيث أعرب عدد كبير منهم عن اشتياقهم له، فيما أكد آخرون انهم سيكونون في استقباله في المطار".

View this post on Instagram

🙏 أول .😊مرة🔝 تشوف لباج ☝️مرحبا بيك🙋‍♂️ متنساوش ديرو واحد☝️ أبوني لتشجيع🔛 . 🌷🌷🌷.من أفضل صفحات 🌷🌷🌷 . . [email protected]_tamo_officiel [email protected]_official [email protected]_ch3ibya [email protected] . .ديرو أبوني لباج او مرحبا بيكم في لباج 👍🙋‍♂️ فضلا وليس أمرا . . . . . 🌷🌷🌷روشيرش 🌷🌷🌷 . . . #القفطان_المغربي_العالمي #القفطان_المغربي 🥀#takchita #caftan #moroccandress #caftanmarocain #caftanmorocco #moroccanbeauty #قفطان #takchita #caftan #moroccandress #caftanmarocain #caftanmorocco #moroccanbeauty #قفطان #القفطان_المغربي #القفطان_المغربي_العالمي #مغربيات #caftanmarocain #caftan_marocain#saadlmjared #

A post shared by 🙋‍♂️صفحة مغربية 🇲🇦متنوعة📺🔝90k🔝 (@mol_l3qel.off) on

وكانت محكمة الاستئناف الفرنسية قد قضت بالإفراج المؤقت عن المجرد، ومنذ ذلك الوقت وهو ملزم بحمل "سوار إلكتروني" لتعقّب تحركاته، ولم يكن حرا في تنقله من مكان إلى آخر، كما لم يكن بإمكانه مغادرة الأراضي الفرنسية، إذ يتعين عليه البقاء رهن إشارة القضاء، إلى حين ثبوت براءته.

مشاركة