نجم المنتخب الوطني يزف الخبر السار لأطفال تازة

تفاعل نجوم المنتخب المغربي مع الصورة التي أثارت ضجة واسعة، ظهر فيها أطفال صغار من دوار تنكررامت، بجماعة بويبلان التابعة لإقليم تازة، وهم يتابعون بشغف عبر شاشة هاتف نقال، المباراة التي جمعت أسود الأطلس بمنتخب ساحل العاج، يوم الجمعة الماضي.

ووفق ما ذكره "soccer 212" في بيان له، فقد اتفق فريق الموقع على جمع مساهمات بمساعدة النشطاء على مواقع التواصل خصوصا "تويتر"، من أجل توفير جهاز تلفاز وكل المستلزمات التقنية الضرورية، كي يتمكن الأطفال من متابعة جمسع مباريات الفريق الوطني ب"الكان".

ووفق المصدر ذاته، فقد تم الكشف أن الدولي المغربي مهدي بنعطية تكلف بمصاريف كل ماسبق ذكره، من أجل تمكين الأطفال الصغاؤ من مشاهدة المباريات في ظروف افضل.

وسبق لمهدي بنعطية أن نشر على صفحته الخاصة بمقوقع التواصل الإجتماعي "انستفرام"، صورة الأطفال التي انتشرت على نطاق واسع، وعلق عليها قائلا: "عندما نرى هذا لا نملك سوى بذل المزيد من أجلكم أيها الصغار سنفعل المستحيل لإسعادكم".

يذكر أن المنتخب المغربي سيواجه منتخب جنوب إفريقيا، في المباراة الثالثة ضمن بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، المنظمة في مصر، وذلك اليوم الإثنين على الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب.

مشاركة