فيديو.. عارضة أزياء تضع المنتخب المصري في قلب “فضيحة”

أثارت عارضة الأزياء المصرية ميرهان كيلر جدلا واسعا عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعي، بعد اتهامها لعدد من لاعبي المتتخب المصري بالتحرش بها، عبر رسائل توصلت بعثت لها على تطبيق "انستغرام".

وكشفت "كيلر" في صورة نشرتها كدليل على اتهامها لأربعة من لاعبي منتخب مصر بالتحرش بها وملاحقتها على الإنترنيت، وهم عمرو وردة ومحمود حمدي وأيمن أشرف وأحمد حسن كوكا، مشيرة أنهم تحدثوا إليها عبر الرسائل الخاصة بحسابها على "انستقرام"،

وأكدت العارضة المصرية أنها توصلت برسائل متتابعة من حسابات اللاعبين الأربعة، بشكل أشعرها أن الأمر ليس وليد الصدفة، وقالت موضحة: "أنا دايما برد على رسايلي خصوصا لو مصريين بس ان المنتخب الوطني كله يظهر عندي في نفس الوقت دي غريبة جدا وأكيد مش صدفة".

ورجحت عارضة الأزياء أن يكون اللاعبون قد تراهنوا على الفوز بمواعدتها، إذ طلب أحدهم منها مرافقته إلى اليونان، وهو الأمر الذي اعتبرته تحرشا مباشرا، فيما أخبرها آخر أنه يستطيع الحصول على رقم هاتفها.

وختمت ميرهان كيلر تعليقها حول الموضوع بقولها: "ياريت الاستاذة يركزوا عالبطولة الي الراجل الغلبان عندنا في مصر بيستلفف ثمن الشاي عشان ينزل يتفرج عليكو ده مايجيلوش جلطة...واضح إني اللعيبة سايبة البطولة وقاعدين على الانستغرام بيتفرجوا".

مشاركة