زوجة أحداد ترد على انتقادات المصريين وتوضح سبب تأخير حفل زفافهما

ردت أميمة زوجة اللاعب المغربي ولاعب الزمالك المصري حميد أحداد على الإنتقادات التي لاحقتها من قبل المصريين، بعد احتفالها بحفل زفافها بمدينة أكادير.

ونشرت أميمة تدوينة عبر خاصية الستوري الخاصة بصفحتها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وضحت من خلالها للشعب المصري أنها كانت متزوجة من أحداد منذ سنة.

وأشارت أميمة متوجهة بكلامها للشعب المصري، أن تقاليدها وعاداتها كمغريية تختلف عن عاداتهم وتقاليدهم، مؤكدة أن أهم خطوة بالنسبة للزواج المغربي هو عقد الزواج.

وأضافت أميمة أن الوقت لم يساعدهما لإقامة عرسهما قائلة:" توضيح للشعب المصري انا كاتبة كتابي من سنة ومكان وقت للفرح وحنا فالمغرب غير على عاداتكم أهم حاجة هي كتب الكتاب ".

View this post on Instagram

اميمة زوجة حميد احداد توضح للمصريين انهم كانو مزوجين ماكسي فور أقوى ﻛﺮﻳﻢ لتسمين المناطق الأنثوية طبيعيا، بالزيوت المقطرة و الفيتامينات. الكريم الرقم 1 في المغرب والأكثر مبيعاً، النتيجة في أقل من 4 أسابيع ! 🌿منتوج كريم ماكسي فور🌿 منتوج طبيعي 💯% غني بالزيوت المقطرة الطبيعية والتي من شأنها تزيد من هرمون الأستروجين المسؤول عن تكبير معالم الأنوثة لدى المرأة، •منتوج كريم ماكسي فور حاصل على شهادة الجودة من المختبر إزو ISO 22716 •إضافة إلى أكثر من مليون شهادة من الزبونات اللواتي قمن بتجربته ورضوا عن نتائجه، 💰الثمن 250 درهم والتوصيل بالمجان. الدفع عند التسليم ⛟🛵التوصيل متوفر لجميع مدن المملكة في أقل من 24 ساعة. •مع خبيرة التجميل ليلى يمكنكن الحصول على النتيجة المطلوبة في أقل من 4 أسابيع بإرشاداتها ونصائحها وطريقة الإستعمال الصحيحة للمنتوج. ↩للطلب أو للمزيد من المعلومات حول المنتوج تواصلوا مع خبيرة التجميل على الرقم التالي على الواتساب 0611704989 @laila_maxi_for @laila_maxi_for @laila_maxi_for .🌸ماتنساش طليلة على السطوري 😍🙋💗
🌸خلي تعليق مناسب ❤👇
🌸و مرحبا بك فالعائلة 💕.. . 
#المغربيات_هن_الجمال 👑
. 〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰
.
. ✨ صفحة عربية مغربية عائلية و متنوعة منكم و إليكم 🌹
✨ لايك و كومنت على اخر المنشورات للتحفيز 😉💌
✨ خديتي شي صورة بصحتك غير عملي تاغ 🚻
✨ جيتي من #اكسبلور خلي فولو بش يوصلك كل جديد 🚨
🔍 ماتبخلش علينا بجيم و أبوني😘 . . ✔
.
. 〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰 .
.
لإعلاناتكم الشخصية والتجارية الخاص مفتوح 📥💌 أثمنة مناسبة للجميع 🍒 . . * #المغرب #marocains #مكناس #الحسيمة #casablanca #caftan #المغرب_مغربنا #قفطان_مغربي #المغربية #djellabamarocaine #maroc #الطبخ_المغربي #marrakech #العرس_المغربي #salmarachid #قفاطين #مراكش #moroccan #اللباس_التقليدي_المغربي #maroco #طنجة #مغربية #الداخلة #tanger #شفشاون #مغاربة_العالم

A post shared by مي الشعيبية (@mi_ch3ibya) on

مشاركة