Villa BÉGUIN .. مطعم فاخر بخدمات راقية وأجواء فريدة يفتتح في البيضاء

يفتح مطعم Villa BÉGUIN أبوابه في قلب حي السيال بمدينة الدار البيضاء، ليسافر بأحاسيس وأذواق زواره في فضاء راق ومتصل تزيد من تألقه وبهائه ألوان متنوعة في الوجبات المقدمة والأجواء الأخاذة.

ويقدم المطعم الجديد لزبائنه قائمة كاملة من المنتجات الطرية والطازجة التي يتم إعدادها باحترافية كبيرة، والتي تحتفي بالتقاليد الفرنسية الرائعة مثل المشروبات المنعشة والفريدة من نوعها، وعصائر الديتوكس ووجبات الفطور Caprice أو Complice أو Bambin، فضلا عن وجبات برانش مع الفطائر والبانكيك والخبز المحمص وسلطة الفاكهة.

وسيكون مرتادو المطعم محبي الأذواق الرفيعة، على موعد مع وجبات لا تقاوم والتي يتم تقديمها خلال فترة الغذاء، مثل سلطة Béguin، أو شرائح اللحم أو سلطة البوراتا، أو تارتار الطماطم، وصلصة البيستو، وغيرها.

وبالنسبة لمن يرغبون في تناول وجباتهم بسرعة، فالمطعم يقدم لهم نكهات شهية تحمل لمسات طهاة أكفاء، وأطباقا مالحة مع الحنطة السوداء مرورا بشاندويسات كروك ميسيو المحلية، وهي مجموعة متنوعة من الخيارات للاستمتاع طوال اليوم، كما يقترح المطعم الفطائر أو الكعك المحمص بزبدة الكراميل المملحة محلية الصنع.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المزيج من النكهات والروائح الشهية والفيتامينات يتم إعداده بفضل خبرة فريق الخبراء الشغوفين والإختصاصيين.

وبالإضافة إلى موقعه المريح المثالي والبعيد عن صخب المدينة، يقدم مطعم Villa BÉGUIN مكانا مظللا لعيش لحظة فريدة تحت أشعة الشمس، مع إطلالة بانورامية على الرئة الخضراء في حي الأعمال الجديد بالقطب المالي للدارالبيضاء.

وبفضل موقعه المتميز، والذي يوجد على مقربة من مكاتب الشركات الكبرى ، يعتبر Villa BÉGUIN مكانا مثاليا لسيدات ورجال الأعمال، حيث تقوم العلامة التجارية أيضا بتطوير خدمة تقديم الطعام مع خدمات الشركات المصممة وفق الطلب لإنجاح جميع وجبات هذه الفئة.

مشاركة