علا الفارس تتعرض لانتقادات حادة بسبب صورة في قبر والدها

تعرضت المذيعة الأردنية علا الفارس لموجة من الانتقادات اللاذعة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما نشرت منذ ساعات، صورة جديدة على الانستغرام التقطتها أول أيام عيد الفطر.

وظهرت علا في الصورة، تجلس إلى جانب قبر والدها، ترتدي ملابس سوداء، وعلقت عليها قائلة: "عاهدتك بعهد الله.. وعلى العهد باقون".

وهاجم عدد من المتتبعين للمذيعة علاء لأنها وفقهم "لم تضع غطاءً على رأسها احتراما لحرمة المقابر ، وعلقت إحدى متابعاتها: "لاحول ولاقوة الا بالله الله يرحمه بس والله المقابر إلها حرمتها رايحة بشعرك وحاطة مناكير كمان يعني وين احترام شعائرنا وانت مسلمة! شغلة تانية شو فايدة انك متصورة جنب القبر! يعني كيف طاوعك قلبك أساسا تحكي لحد صورني بالله جنب قبر أبوي مش كأنه الموضوع صار هوس أكتر من اللازم".

وردت علا الفارس بعبارات تظهر غضبها قائلة :"شغل لوك لوك.. اللي صورني صورني وأنا ما بعرف.. وأنا كنت قريبة وحسيت أني محتاجة أجي هذا المكان.. ورحت زي ما أنا.. وضلت عندي الصورة من شخص عزيز رافقني بهذا المشوار الخاص.. لوك لوك لوك، إن شاء الله عمرك ما تعيشي هذا الشعور، لأنه وقتها رح تدوري علي عشان تعتذري وأبصر وين أكون وأنتِ وين تكوني".

مشاركة