مديرية الأمن تطلق النسخة الإلكترونية من مجلة الشرطة

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، ابتداء اليوم الجمعة، إطلاق النسخة الإلكترونية من مجلة الشرطة، "revue de police" على تطبيق معلوماتي يمكن تحميله على الهواتف المحمولة واللوحات الإلكترونية التي تعمل بنظام التشغيل “أندرويد”.

وتهدف المديرية العامة للأمن الوطني من خلال إصدار النسخة الإلكترونية من مجلة الشرطة، إلى وضعها مجانا رهن إشارة جميع المواطنين، وكذا تعميم التوعية الأمنية، فضلا عن تعريف الرأي العام بجهود المديرية العامة في حفظ أمن الوطن والمواطنين.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه يمكن للمتتبع لهذه الدعامة التواصلية تحميلها مجانا على الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية بإدخال تسميتها باللغة الفرنسية “Revue de Police” على نظام “أندرويد”، وذلك في انتظار تعميم هذا التطبيق على باقي الهواتف والأجهزة الإلكترونية التي تشتغل بنظام “اي او اس”، والذي يوجد حاليا قيد التطوير والبرمجة.

وأضاف البلاغ أن المتتبع لمجلة الشرطة في نسختها الإلكترونية سيتمكن من الإطلاع على الأعداد الجديدة فور صدورها باللغتين العربية والفرنسية، وكذا تصفح أعدادها السابقة منذ سنة 2014.

كما يمكن للقارئ البحث بسهولة عن المقالات واختيار لغة التحرير، علاوة على تقاسم المحتوى على شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، يضيف ذات البلاغ.

وترمي هذه التجربة الجديدة إلى تسليط الضوء على تاريخ المديرية العامة للأمن الوطني العريق الذي تختزله أعداد مجلة الشرطة الصادرة منذ سنة 1961.

مشاركة