المغربية هند: "فكرت في الإعتزال في أول ظهور لي على المنصة رفقة وائل جسار"

كشفت الفنانة هند المغربية أنها كانت ترغب في الإعتزال بعد أول صعود لها على المنصة معربة في الوقت ذاته عن سعادتها بالغناء رفقة الفنان الكبير وائل جسار في نفس الحفلة، واصفة الأمر بأنه شرف كبير لها.

وصرحت الفنانة المغربية أن الطريق أمامها طويل مشيرة أن الرهبة كانت قوية في أول أدائها على المسرح، وذلك خلال تصريحها لقناة "الإمارات نيوز"، قائلة:" "شعرت بالرهبة الشديدة منذ اللحظة الأولى لصعودي للمسرح، فكانت رهبة مش طبيعية، والله يكون في عون الفنانين، والرهبة أثرت على أدائي وصوتي، فبنسبة 80% لم يظهر أدائي بالشكل المطلوب بسبب الخوف".

وتابعت هند حديثها مازحة "كنت أفكر في الاعتزال بعد ما رأيته اليوم من الخوف"، مضيفة "ولكني سأكمل مسيرتي وسأحرص على التدريب بشكل أكثر على طريقة الوقفة والصوت، لأتخلص من الخوف تماما".

ووجهت هند تحية خاصة للمصمم العالمي وليد عطا الله، بسبب إطلالتها المميزة بفستان جذب أنظار الحضور.

وعن جديدها، في الساحة الفنية قالت:" "استعد لتقديم ديو غنائي مع فنان خليجي، فهو سيكون أغنية مغربية بإيقاع خليجي، وأيضا سأقدم أغنية منفردة مغربية، وأخرى من ألحان طارق أبو جودة، وسأتوجه لبيروت لتصويرها، وأخيرا هناك أغنية سيتم إصدارها قبل رمضان، وأخرى في الصيف، فهناك أعمال جديدة كثيرة خلال الفترة المقبلة".

مشاركة