سميرة سعيد: "هذا سر شبابي وتعرضت للهجوم من طرف الرجال ولن أدخل عالم التمثيل"

فتحت المطربة المغربية سميرة سعيد قلبها في حوار مطول تطرقت من خلاله عن سر رشاقتها والحفاظ على شبابها.

وقالت الديفا "أمارس الرياضة باستمرار مع تناول الطعام الصحي بالطبع، وأنا أسير على ذلك النهج منذ أعوام عديدة، مشيرة أنها تعشق رياضة السباحة وتمارسها باستمرار".

وعن ألبومها الجديد كشفت الفنانة المغربية في حوار مع "لايف ستايل": "حاليا كل تركيزي على الإستعداد لطرح ألبوم غنائي جديد سيكون متنوع اللهجات ما بين المصرية واللبنانية والخليجية والمغربية، وسأتعاون مع مجموعة من الشباب الجدد وآخرين سبق أن تعاملت معهم، وهم بلال سرور وشادي نور ونادر عبدالله وخالد عز".

وبشأن إمكانية تقديمها دويتو غنائي على غرار أغنية "يوم ورا يوم" الذي قدمته مع الشاب مامي قالت: "حقق هذا الدويتو نجاحا كبيرا وحتى الآن هناك من يشيدون به وأفكر بالفعل في طرح دويتو جديد لكن لا بد أن يكون لا يقل نجاحا عن "يوم ورا يوم" وسأسعى إلى أن يكون أفضل منه".

وحول ما إذا كانت تفكر في خوض تجربة التمثيل قالت: "لا تماما فأنا مطربة عاشقة للغناء ولا يمكن أن أمثّل لا أمتلك موهبة التمثيل، وأنا مقتنعة أن كلا من الغناء والتمثيل لهما أدوات خاصة، ولا يمكن الجمع بين الاثنين إلا إذا كانت لديّ بالفعل موهبة التمثيل وليس لأنني مطربة فقط".

وقالت سميرة سعيد، "كلمات أغنية "سوبر مان" صادمة بعض الشيء، فهي تعد لسان حال كل زوجة لم يهتم بها زوجها، وصفارة إنذار لكل رجل لا يهتم بمظهره ورشاقته، وبخاصة بعد الزواج.

وتحدّثت الفنانة عن هجوم الرجال عليها بعد طرحها الأغنية، قائلة: "أنا لا أقصد بها كل الرجال لكني قصدت فئة معينة ممن لا يهتمون بمظهرهم بعد الزواج، وفي المقابل يطالبون الزوجة بالاهتمام بمظهرها ورشاقتها، وهذا الهجوم أسعدني لأنني شعرت وقتها أن الرسالة التي قصدتها من تلك الأغنية وصلت".

وتابعت: "أعد الرجال أنني سأطرح لهم أغنية جديدة قريبا أصالحهم من خلالها".

مشاركة