الوزير "الأعرج" يستقبل صفاء وهناء في مكتبه بمقر الوزارة بالرباط

استقبل وزير الثقافة والاتصال محمد الّأعرج، بمقر الوزارة بالرباط، صباح اليوم التلاثاء، وعزيزة بوجريدة نائبة رئيس جهة مراكش أسفي، الفنانتين التوأم صفاء وهناء.

ونشر حساب التوأم صفاء وهناء، صورة لهما رفقة محمد الأعرج وعزيزة بوجريدة من لقائهم، أرفقاها بتعليق عبرتا من خلاله عن امتنانهما وشكرهما للوزير على حسن استقباله واهتمامه بالفنانين.

وكتبت صفاء وهناء في تدوينتهما عبر تطبيق الصور "إنستغرام" قائلة:" كان لنا شرف لقاء السيد الوزير محمد الأعرج هذا الصباح في مكتبه بوزارة الثقافة في مدينة الرباط رفقة السيدة عزيزة بوجريدة نائبة رئيس جهة مراكش أسفي".

وأضافتا قائلتين: "كل الشكر و التقدير للسيد وزير الثقافة و الإتصال على حسن الإستقبال و التشجيع و شكرا على الإهتمام الذي توالنه لتحسين ظروف الفن و الفنانين وأشير بالعلم".

وختم التوأم تعليقهما برسالة وجهتاها إلى كل الفنانين المغاربة، فيما يخص بطاقة الفنان قائلتين:" أصدقاءنا الفنانين جميعا، أن السيد الوزير قام بمجموعة من التعديلات و الإمتيازات لبطاقة الفنان أدعوكم لتجديدها".

View this post on Instagram

كان لنا شرف لقاء السيد الوزير محمد الأعرج هذا الصباح في مكتبه بوزارة الثقافة في مدينة الرباط رفقة السيدة عزيزة بوجريدة نائبة رئيس جهة مراكش أسفي، كل الشكر و التقدير للسيد وزير الثقافة و الإتصال على حسن الإستقبال و التشجيع و شكرا على الإهتمام الذي توالنه لتحسين ظروف الفن و الفنانين وأشير بالعلم، أصدقائنا الفنانين جميعا، أن السيد الوزير قام بمجموعة من التعديلات و الإمتيازات لبطاقة الفنان أدعوكم لتجديدها @laarraj @azizaboujrida

A post shared by Sᗩᖴᗩᗩ & ᕼᗩᘉᗩᗩ صفاء و هناء (@safaahanaa) on

مشاركة