4 خطوات لمكياجك بلمسة ربيعية.. تعرفي عليها

استقبلي فصل الربيع بألوان هادئة رقيقة تجعل إطلالتك أكثر شبابا وحيوية، لذلك "سلطانة" تقدم لك بعض الخطوات البسيطة لتطبيق مكياج مشرق يشع نضارة وجمالا بلمسات الربيعية.

1- الكونسيلر الخفيف:

لا بد في بداية وضع المكياج من تغيير لون كريم الأساس المطبق في الشتاء. ففي هذا اليوم استخدمي سلطانتي على كامل وجهك الكونسيلر الخفيف بدلا من السميك والداكن.

2- استغني عن الآي لاينر الأسود

تخلي عن الألوان الداكنة من ظلال العيون، واتجهي نحو تمرير الرمادي الهادئ والناشف بعض الشيء على كامل الرموش العليا من خلال، وادمجيه مع الألوان الوردية والمشرقة كالأخضر الساحر الذي يمنحك الكثير من الانتعاش والتجديد. استغني عن الآي لاينر العريض الأسود، وبدلا عنه استعيني بالكحل الرفيع أو الملون كالأخضر والأزرق. والأهم تكثيف طبقات الماسكارا السوداء من على الرموش العليا والسفلى بحد سواء.

3- الوردي على وجنتيك:

إن الوردي على وجنتيك هو أحد أبرز مميزات مكياج الربيع الذي سيجعلك أكثر إشراقا هذا العام. فبدلا من الخوخي الشتوي الداكن، اختاري اللون الوردي والزهري الذي يمنحك اللوك الناعم الذي يتناسب مع الربيع وجماله على غرار.

4- التركيز على الشفاه:

ركزي في هذا المكياج على الشفاه واستبدلي الأحمر الداكن أو البني بالألوان الأخف حدة والأكثر إشراقا كالأحمر المشرق والبرتقالي والبنفسجي والوردي، فكلها ألوان تفيد لإشراقة وروح الربيع خصوصا في هذا اليوم المميز.

مشاركة