شيرين عبدالوهاب تكشف حقيقة التهم القضائية الموجهة ضدها

أصدر المستشار القانوني للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بيانازلتوضيح الحقيقة في ما يخص الدعوى المرفوعة بحقها من شركة "نجوم ريكوردز".

وأكد حسام لطفي، أستاذ القانون ومحامي الفنانة شيرين، إنه لا مجال لحبس موكلته، لأن القضية تخص تعاقدا قانونيا، تتم مناقشتها داخل المحاكم الاقتصادية لا الجنائية.

وأضاف المصدر ذاته، أن الفنانة شيرين قد تعاقدت مع إحدى الشركات على إنتاج ألبومات غنائية، واتفقت في العقد على أنه في حالة نشوب خلاف بينها وبين المنتج، تتم مراجعة الحسابات، لافتا إلى أن القرار لن يخرج عن سداد شيرين عبد الوهاب الحد الأدنى المتفق عليه في العقد أو تصوير فيديو كليب، حسب ما هو متفق عليه في بنود عقد العمل.

وتابع قائلاً: "ومفاد ذلك أن غاية ما للمنتج الذي خالف الالتزام العقدي مع الفنانة شيرين، وهو الحصول على أحد هذين الأمرين، وليس بينهما أن يحصل على حقوق استغلال الألبوم الجديد، ونهيب بوسائل الإعلام عدم الانسياق وراء الشائعات، لأننا بصدد عقد لا توقع فيه جزاءات جنائية أبدا".

واختتم حسام لطفي البيان بقوله: "وتؤكد الفنانة شيرين لجمهورها حرصها على أن يكون ألبومها متفقا مع توقعاته وبأعلى مستوى فني، لأنها تحترم جمهورها، وتترك مزاعم المنتج لينظرها القضاء".

مشاركة