هذا ما أوضحته أحلام عن الإساءة للبنان

بعد الجدل الذي أثارته الفنانة الإمارتية أحلام على مواقع التواصل الاجتماعي بسب تغريداتها حول لبنان، توضح موقفها أنها لم تقصد أبدا الإساءة إلى اللبنانيين، بل أن كلامها كان تجاه أناس محددين.

وجاء توضيح أحلام في معرض ردها على تغريدة لمقدمة البرامج اللبنانية رانيا برغوث التي قالت: "فضلت ساكتة لأني بحبك، بس يا ملكة لحد إهانة بلدي ما بقدر. مظبوط عنا مشاكل بس طول عمرنا منكرم ضيفنا، وبالأخص انت". ودعت رانيا برغوت الجميع لتفعيل "هاشتاغ" #منع_أحلام_من_دخول_لبنان.

وأجابت أحلام عبر حسابها على موقع "تويتر"، قائلة: لكِ مني ولكل شعب لبنان الحب والتقدير، وإن كان الشر يتمثل في نضال (الإعلامية نضال الأحمدية) فالخير يتمثل في ناس أشرف منها"، متابعة بقولها: "هولاء، سواء نضال أو أشكالها، ما تمثل لبنان ولا أهل لبنان ولا همتني أبدا، ولا راح ألتفت لها لأنها بالنسبة لي نكرة بس إنتِ تهميني".

وأوضحت سياق الفيديو الذي أعادت تغريده عبر حسابها على "تويتر" مغردةً: "كان من شاعر إماراتي سبق ان هاجم برنامجي بس لما شاف القذارة والفجور في الخصومة لدى من يدعون بالإعلاميين".

وأضافت: "قام بنشر هذا الفيديو لاني مهما اكون انا بنت بلادهم وبنت الإمارات ودمهم ولحمهم وما راح يرضى لهم ابدا. انا الوحيدة اللي كنت اجي لبنان وأشجع ع الهواء زيارة لبنان ومحبتي للبنان (...). بسبب احترامي ومحبتي لك هذا ردي وواضح كلامي بعض الاعلاميين...".

مشاركة