بالصورة.. إطلالة دنيا بطمة في حفل مراكش

أحيت الفنانة المغربية دنيا بطمة حفلا يوم أمس بفندق سيزار بمراكش، حيث تألقت بفستان أسود مرصع بمجوهرات باللون الفضي والذهبي مع فتحة في الأمام.

ونشرت دنيا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة شاركت معجبيها بإطلالتها لحفل يوم أمس، وأرفقتها بتعليق " حفل ليلة البارحة كان أكثر من رائع وتفاعل مو طبيعي".

هلللو احبابي نموت عليكم ❤😘#بطماويين حفل ليلة البارحة كان أكثر من رائع وتفاعل مو طبيعي #فندق_سيزار #الديوان #مراكش_الحمرا #المغرب_مغربنا الفستان لي يجنن من إبداع كالعادة دار @lionesscouture للأزياء العالمية وشكر خاص للمصمم الرائع @elie_aboumrad 😍 التسريحة والمكياج من توقيع الخططير @jawadbingo شكرا كبير لزوجي وادارة على مرافقته ومجهوداته الدائمة@mmohdalturk شكر خاص للانسان الرائع الاستاذ "العيادي" @ebenbiga على حسن المعاملة والضيافة والاسلوب الراقي ❤ وشكر كبير للفرقة الرائعة بقيادة "امين بن جعفر "وفيصل بلخير "😍 سأوافيكم بالمزيد من الصور غدا بحول الله تصبحون على خير يا وجوه الخير. ... 😍 #بطماويين #حب_صيني #المغرب_مغربنا #مزيان_واعر😉

A post shared by @dunia_batma on

و احتفلت دنيا بطمة يوم أمس كذلك بعيد ميلاد زوجها ومدير أعمالها محمد الترك الذي يصادف 28 من شهر مارس، ويذكر أنهما تزوجا سنة 2013.

مشاركة