راقصة هندية شهيرة ترقص على أنغام "غزالي" وسعد لمجرد يعلق

عبرت الراقصة المغربية المقيمة في الهند الشهيرة نورة فتحي، نجمة برنامج الرقص الهندي الشهير "بيك بوص"، عن إعجابها الكبير بأغنية "غزالي" لسعد لمجرد، من خلال تصويرها كليب احترافي ترقص فيه على أنغامها.

وظهرت الراقصة المغربية المحترفة في الهند في عدة لقطات مختلفة، من بينها لقطة تبدو فيها مرتدية الزي الامازيغي المغربي، كما اختارت مقاطع من الموسيقى رقصت عليها على الطريقة المغربية، ونشرت الفيديو في موقع "انستغرام" قالت فيه: "تسألون عنها، إنها رقصتي على أغنية غزالي لسعد المجرد، مزج بين الرقص الشعبي المغربي والرقص الحر الخاص ببوليود".

You asked for it! Here it is!!!!!A preview of My dance cover to Ghazali by @saadlamjarred1 💃🏾🇲🇦🇮🇳 (Click the Youtube link in my bio to watch the full video) you don’t wana miss the cute kids dancing! 🤗😍 —————————— Introducing Moroccan dance “chaabi” with a mix of Afro and freestyle Bollywood ! Shot by @advait_vaidya Edited by @ady907 Choreographed by @rajitdev and Nora Fatehi. Special thanks to the children of St Cathrine orphanage Mumbai and the lovely tourists and boat men in Goa ❤️❤️ #norafatehi #ghazali #dance #saadlamjarred #dancecover #choreography #morocco #india #mumbai #toronto #goa #love #style #afro #chaabi #bollywood #freestyle #lit #swag #new #music #musicvideo #entertainment

A post shared by Nora Fatehi (@norafatehi) on

وشكر سعد المجرد نورة فتحي على اختيارها لأغنيته، من خلال نشر مقطع من الفيديو على حسابه في الموقع ذاته، ثم قال في تعليقه عليه: "كم هو رائع هذا العمل شكرا نورة فتحي".

 

مشاركة