صادم: جريمة قتل امرأة عجوز بسبب طعام القطط

تم العثور على جثة امرأة عجوز يتجاوز عمرها 66 سنة في شرفة منزلها بمنطقة إمبابة شمال محافظة الجيزة بمصر، بعد أن كشفت مصالح الأمن جثتها.

في تفاصيل الجريمة حسب ما جاء في موقع "سيدتي"،  أن العجوز دخلت لشرفة منزلها كعادتها لإطعام القطط، لتتفاجأ بلص تمكن من قتله وفر هاربا إلى قرى محافزة سوهاج، بعد أن نجح في سرقة الذهب منها.

وكشفت المباحث حسب ذات المصدر، أن الجيران استشعروا وجود رائحة كريهة من منزل الضحية فأبلغوا الشرطة، وتبين أن الجثة مسجاة على وجهها، ترتدي ملابسها كاملة، بالإضافة إلى سلامة منافذ الشقة، وعدم وجود بعثرة في محتوياتها، وعُثر على صندوق حديدي بداخله 33 ألف جنيه بشقة أخرى ملك الضحية بالطابق الثالث بنفس العقار.

وتبين من التحريات أن مرتكب الواقعة عامل يقيم بنفس العقار، لجأ إلى السرقة نظرا لأوضاعه المادية، و تأخره في سداد إيجار شقته.

وألقي القبض على المتهم بأحد الأمكنة، وبحوزته 460 جنيهاً، وبمواجهته أقر أنه منذ 5 أيام، عقد العزم على قتل الضحية وسرقتها، وشاهدها أثناء صعودها لشقتها بالطابق الرابع لإطعام القطط، وحال فتح الباب، دفعها إلى الداخل، وحاولت الاستغاثة، فأحضر سكيناً من الشقة، وسدد لها عدة طعنات بأماكن مختلفة بالجسم، واستولى على مصوغاتها الذهبية و750 جنيهاً، وهاتفها المحمول، وأضاف المتهم أنه سافر إلى بلدته، وأخفى المسروقات بمنزله هناك، فيما قررت النيابة حبس المتهم على ذمة التحقيقات وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها لبيان أسباب الحادث.

مشاركة