توأم يفاجآن شقيقتان ويطلبان منهما الزواج في الوقت ذاته

تقدم التوأم جوش وجيريمي سايلرز، بطلبين للزواج من التوأم الآخر بريتاني وبريانا ديان، وذلك بعدما التقوا ببعضهم البعض أثناء مهرجان خاص بالتوائم في ولاية أوهايو الأمريكية.

ونطق الشقيقان بطلب الزواج من الشقيقتين في نفس الوقت، حيث فوجئت الفتاتان بالشابين وهما ينحنيان على ركبتيهما ويطلبان الزواج منهما.

وقالت بريانا لموقع " إيه بي سي نيوز" الأمريكي: "أول مرة التقيتهما كانت في المهرجان، كنت أجلس مع أختي ورأينا شابين وسيمين من بعيد ينظران إلينا، وبعد قليل تعرفنا على بعضنا البعض وبدأنا في التحدث والآن نستعد للزواج"، وأضاف جيفري ساليرز قائلا :"لطالما اعتقدت أنا وأخي بأننا سنتزوج توأمين أيضاً، لأننا نقوم بكل شيء سوياً، لكن أن نقع في حب توأمتين أيضاً ونرتبط بهما في نفس الوقت فهذا أمر مميز".

وحسب ما أفادت به صحيفة "ميرو" البريطانية، فقد تولت منظمة "يو إس نيوز" إعداد وتنظيم مراسم الخطوبة، حيث أحضرت طاقم التصوير الخاص بها، والطريف في الأمر أن الأختين لم تعرفا ماذا يحدث حيث قيل لهما أنهما ستشاركان في إنتاج إعلان تلفزيوني، ولكن المفاجأة كانت عندما نطق المخرج كلمة "أكشن" فدخل عليهما التوأمان ليجلسا أمامهما وفي يديهما خاتما الزواج.

ويستعد التوأمان للزواج في شهر غشت القادم، تزامنا مع الاحتفال بالمهرجان في أوهايو، حيث سترتدي العروسان فستاني زفاف متطابقين.

مشاركة