بعيدون عن الفن ولكن مشاهير.. والسبب صلة القرابة

حصل عدد من الأشخاص على شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، في الفترة الأخيرة، بسبب صلة القرابة التي تربطهم بالفنانين، بالرغم من بعدهم الكامل عن مجال الفن، إلا أنهم يظهرون بشكل مستمر مع أقربائهم في المناسبات التي يشاركون فيها لإنتمائهم لعالم الفن.

شيماء رشيد:

شقيقة الفنانة سلمى رشيد، حققت شهرة كبيرة بعد مشاركة شقيقتها في برنامج "عرب ايدول"، وذلك للشبه الكبير بينهما، وكذلك لظهورها المستمر معها في الصور، الأمر الذي جعل حسابها على انستغرام يصل إلى عدد متابعين وصل إلى أكثر من 50 ألف شخص.

ابتسام بطمة:

دفاعها المستمر عن شقيقتها دنيا باطمة، ودخولها في مشادات كلامية مع بعض المنتقدين، جعلها تخلق لنفسها مكانا ضمن عالم مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي، وأصبحت تملك قاعدة جماهيرية كبير بالرغم من عدم انتمائها الى عالم الفن.

فدوى الباني:

بسبب نقلها الأخبار الحصرية عن عرس شقيقتها ايمان الباني، من الممثل التركي مراد يلديريم، أصبحت تتمتغ بشهرة كبيرة، وأصبح إسمها معروفا بين عشاق الثنائي، خصوصا أنها دائما ما تزور شقيقتها في تركيا، وتنشر صورا رفقتها بين الحين والأخر.

فاتنة تسكت:

بعد أن أطلت رفقة شقيقتها ابتسام تسكت في فيديو كليب "ندير ما بغيت"، وتواصلها المباشر مع الجمهور خلال فترة مشاركة ابتسام في ستار أكاديمي، حصلت على متابعة كبيرة من الجمهور خصوصا في انستغرام، الذي وصل عدد المتابعين لأخبارها إلى 112 الف شخص.

شادي نابولسي:

ابن الفنانة سميرة سعيد، الذي حظي باهتمام إعلامي مند ولادته، وكذلك متابعة كبيرة من طرف جمهور الديفا، بالرغم من ظهوره القليل عبر مواقع التواصل، إلا أن الشهرة لاحقته لإرتباط اسمه بوالته.

ابتسام رشيد الوالي:

زوجة الممثل رشيد الوالي، التي تعتبر نشيطة جدا عبر موقع انستغرام، الذي تديره بدلا عن زوجها، وتنشر صور وكواليس حياتهم الشخصية، إضافة إلى جميع الأخبار الذي تخص أنشطته الفنية، حيث يتابعها حاليا أزيد من 375 شخص.

 

مشاركة