4 استعمالات غير متوقعة لطلاء الأظافر الشفاف... تعرفي عليها

كل سيدة تتوفر على مستحضرات التجميل الخاصة بها إلا انها لا تعرف أن البعض من هذه المستحضرات لها استعمالات كثيرة لا تعرفها وغير متوقعة، وهذا ما ينطبق على طلاء الأظافر الشفاف. سلطانة ستطلعك على الاستعمالات الغير متوقعة لهذا الطلاء.

تثبيت الأزرار:

من مجال التجميل إلى الموضة، وحيلها الدقيقة، لا تقتصر مهمة طلاء الأظافر الشفاف على تثبيت الأظافر فحسب، بل أيضا تثبيت الأزرار الموجودة بالقمصان أو السراويل، من خلال وضع القليل من هذا المستحضر على أزرار القمصان عند شرائها، وهذه الحيلة أثبتت فاعليتها، وبالتالي قدرة هذا المستحضر التجميلي على اقتحام عالم الخياطة.

إضافة اللمعان إلى المجوهرات:

من المميز أن تعرفي أن مجوهراتك يمكن تلميعها وإعادة اللون إليها بخطوة بسيطة بواسطة استعمال طبقة من طلاء الأظافر الشفاف عليها، خصوصا القديمة منها، والتي فقدت القليل من رونقها، وبطبقة واحدة تعيدين إليها بريقها على الفور.

إلصاق الرسائل:

خارج إطار تلوين الأظافر أو تثبيت لونها الأصلي، يمكنك أن تلجئي إلى طلاء الأظافر الشفاف في حال أردت إلصاق أي نوع من الرسائل أو المغلفات، وتأكدي من أنك بهذه الطريقة تجيدين المحافظة على محتوياته بأفضل صورة ممكنة.

تثبيت ألوان أحجار الاكسسوارات:

لا تظني أن الأحجار الملونة في الأكسسوارات لا تتطلب منك أيضا اللجوء إلى هذه الطلاء، لأنه كفيل بتثبيت لونها إلى حد كبير، وجعلها تشع بريقا، لهذا من المهم أن يكون طلاء الأظافر الشفاف في حوزتك، نظرا لقدراته العالية في حل العديد من مشاكلك المتعلقة بالاكسسوار.

مشاركة